كنوز ميديا/ صلاح الدين – أعلن قائد عمليات صلاح الدين الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي، الخميس، أن الايام القليلة المقبلة ستشهد تحرير كل شبر في المحافظة، فيما كشف أن عناصر “داعش” هربوا وتركوا أسلحتهم بمعارك مع القوات الامنية شمال تكريت.

وقال الساعدي في تصريح ، إنه “سيتم خلال الايام القليلة المقبلة تحرير كل شبر في محافظة صلاح الدين حيث تقدمت قواتنا اليوم باتجاه مناطق الحجاج والبو طعمة”، مشيراً الى أن “قواتنا الامنية خاضت ضد عناصر داعش معركة طاحنة أسفرت عن هروب الدواعش تاركين وراءهم أسلحتهم ومعداتهم بعد ان قتل منهم من قتل”.

وأضاف الساعدي أن “عناصر داعش يستخدمون الاسلحة التي استولوا عليها من الجيش العراقي ولا توجد لديهم أي اسلحة غريبة او متطورة”، لافتاً الى أنه “لا يوجد هناك أجبن من عناصر داعش وليس لديهم القدرة على البقاء على الصمود امام قطاعاتنا الامنية”.

وكان قائد عمليات محافظة صلاح الدين أعلن، في وقت سابق من اليوم الخميس، عن قيام قوة أمنية بمحاصرة تنظيم “داعش” في بيجي شمال تكريت وتكبيدهم خسائر فادحة بعناصره ومعداته.

يشار الى أن محافظ صلاح الدين رائد ابراهيم الجبوري أعلن، عن بدء حملة عسكرية واسعة لتحرير مناطق شمالي تكريت وقضاء بيجي من تنظيم “داعش”، فيما أكد أن القوات الأمنية تتحرك بغطاء جوي عراقي وأميركي.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here