كنوز ميديا – متابعة / 

نشر احد اعلاميوا قناة دجلة الفضائية ، مانشيت عاجل لافت لأحدى القنوات يفيد بأن ” قوة امنية تحرر ابنة شقيق نائب رئيس الوزراء بعد الاشتباك مع مجاميع مسلحة في بغداد “.

جاء ذلك عبر صفحة الإعلامي في موقع التواصل الاجتماعي ( الفيسبوك ) ، حيث بين ان ” هنالك اشتباكات حصلت يوم امس في منطقة الكرادة / شارع 62 في بغداد ، على خلفية عزم تلك المجاميع بأغلاق الملاهي والنوادي الليلية في المنطقة “.

وبحسب شهود عيان من المنطقة أفادوا بأن ” المجاميع المسلحة قامت بأغلاق النوادي ومحلات بيع المشروبات الكحولية في المنطقة ، وطرد كل من كان بداخل النوادي ، دون اعتراضهم او خطفهم ” ، مبينين ان ” الا ان هنالك ملهى ليلي معروف بالمنطقة باسم ( الريماس ) حدثت بجانبه تبادل اطلاقات نارية بين المجاميع المسلحة وعناصر مسلحة كانت داخل النادي “.

وبينوا ان ” كان من البديهي ان يعرف الجميع ان هؤلاء عناصر لحماية احد المسؤولين الذين كانوا في جلسة سمر داخل ملهى الريماس “، موضحين بأن ” تبادل اطلاق النار أدى الى استدعاء قوات امنية أخرجت الشخص المسؤول الذي لم يتعرفوا عليه برفقة حمايته الخاصة “.

وذكر الإعلامي ، وعبر منشوره الذي اقتطعه من مانشيتات عاجلة يعتقد انها تابعة لقناة البغدادية الفضائية ، ان ” المسؤول الذي كان داخل النادي ، هي فتاة وتم خطفها من قبل المجاميع المسلحة، وقامت القوات الأمنية بتحريرها “، وهو ما نفاه شهود عيان من المنطقة .

وبين الإعلامي ان ” الفتاة بحسب مصادر مقربة من الحدث قالوا انها ابنة شقيق نائب رئيس الوزراء صالح المطلك ، التي كانت في سهرة ليلية داخل ملهى الريماس مع مجموعة من اصدقائها “.

ومن جانبهم ، اثار ناشطون عبر صفحة الإعلامي ، موجة استياء من نشر هكذا اخبار ، واصفين إياه بـ”الكاذب” ، و ” الذي يمتهن الطعن بأعراض الناس لأغراض إعلامية ” .

وجء في احد الردود على منشور الإعلامي في قناة دجلة الفضائية ان “هذا هو نتاج فضائيتك الرديئة قناة دجلة التي تستمع لها والتي دوما تكون سباقه الى التشويه ونشر الاشاعات والاعلام الكاذب والتي تهدف الى بث التفرقه وزعزعة أمن هذا البلد” مشيرآ الى ان ” كل ما يجري من سلبيات وتأجيج أزمات طائفية وعرقية أكيد بفضلكم وعون الزمر الفاسدة التابعة لكم ، وهذا رأي الشخصي لا أكثر وكما تقولون (حرية وديمقراطية)”

وتابع الناشط ” نصيحة من أخ ابحث عن المعلومة وتأكد من صحتها وكذلك مصدر ومصداقية الناقل قبل طرحها لكي لاتكون عرضه لمثل هكذا أسائه “.

 

 57568676

 

 

2 تعليقات

  1. اولا الخبر فيه تشويش كبير ..ثانيا اصل الموضوع هو عصابة خطفت سيدة اعمال في البصرة ..ثالثا هي ابنة شقيق نائب رئيس الوزراء الكردي ..روز نوري شاويس …وتم تحريرها ..دعك من الملاهي ..الموضوع ثيل ان عصابة تدعي انها من عصائب اهل الحق

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here