كنوز ميديا/ بغداد – نفت رئاسة الجمهورية اليوم الثلاثاء الانباء التي تحدثت عن مطالبة رئيس الجمهورية نائبه نوري المالكي بضرورة ابلاغه قبل قيامه بزيارات الى المحافظات .

وذكر رئيس ديوان رئاسة الجمهورية نصير العاني في بيان رئاسي تلقت (كنوز ميديا) نسخة منه اليوم ان ” احدى الصحف نشرت يوم الاثنين خبراً نسبت فيه إلى (مصادر مطلعة في رئاسة الجمهورية) القول إن (الرئيس فؤاد معصوم طلب من رئيس ديوان الرئاسة نصير العاني إبلاغ نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي بضرورة استئذان رئيس الجمهورية مسبقاً قبل أية زيارة يقوم بها الى المحافظات)”.

وتابع ” نؤكد أن لا صحة لهذا الادعاء، فإننا ننفي أن يكون أي مصدر في رئاسة الجمهورية قد صرح بهذا، كما ننفي أساساً أن يكون رئيس ديوان الرئاسة قد تلقى من رئيس الجمهورية أو نقل لنائب الرئيس هكذا طلب”.

وختم ” نآمل من الصحيفة التي نشرت الخبر الالتزام بالأمانة المهنية وتوخي الدقة في النشر والحرص على احترام حق الجمهور بالحصول على معلومات صحيحة”.

وكانت احدى الصحفي قد نشرت امس خبرا نقلا عن مصادر مطلعة في ديوان رئاسة الجمهورية( ان الرئيس فؤاد معصوم طلب من رئيس ديوان الرئاسة نصير العاني إبلاغ نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي بضرورة استئذان رئيس الجمهورية مسبقاً قبل أية زيارة يقوم بها الى المحافظات)”.بحسب ماجاء بالصحيفة “.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here