إستعادت الفنانة مايا نصري رشاقتها بالكامل بعد مرور شهر ونصف تقريباً على ولادتها وهي تستعد للعودة في رمضان المقبل من خلال مسلسل درامي معلنة إستئناف نشاطها الفني.

وذكرت تقارير فنية انه “بعد مرور شهر ونصف تقريباً على ولادتها لإبنتها الأولى ميكاييلا نشرت الفنانة اللبنانية مايا نصري أول صورة (Selfie) تجمعها بطلفتها ميكاييلا، عبر حساباتها الرسمية على فيسبوك وتويتر، ورغم أن الصورة لم تكشف الكثير من ملامح الطفلة الوليدة بسبب لفها بغطاء يحميها من البرد”.

واضافت التقارير ان “الصور المنشورة تظهر مايا وقد إستعادت كامل رشاقتها وحيوتها، وفي “قمة فرحتها بممارسة أمومتها ” على حد تعبيرها في التعليق الذي نشرته مرفقاُ بالصورة”.

واشارت التقارير الى ان “مايا نصري عاودت نشاطها الفني حيث تقرأ حالياً عدة سيناريوهات لتختار من بينها العمل الذي ستطل به على الجمهور في رمضان المقبل، كاشفة بأنها “تستعد خلال الفترة المقبلة للعودة مع عائلتها لمنزلهم في مصر بمجرد إستقرارها على العمل الذي ستطل به وتحديد مواعيد بدء التصوير”.

الجدير بالذكر أن مايا توزع إقامتها بين مصر وبيروت وإختارت أن تلد طفلتها في بيروت لتكون والدتها وأشقاؤها بجانبها في أول تجربة لها كأم.7

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here