كنوز ميديا – بغداد /

 

دعا عضو هيئة رئاسة مجلس النواب همام حمودي لجنة الامن والدفاع النيابية الى عقد اجتماع بحضور قادة أمنيين لبحث وتنفيذ متطلبات قضاء حديثة غربي محافظة الانبار.

 

وذكر  بيان تلقت (كنوز ميديا ) نسخة منه، ان “حمودي استقبل وفداً من أهالي قضاء حديثة غربي محافظة الأنبار وبحث معهم الأوضاع الأمنية والخدمية في القضاء، وحيا حمودي صمود اهالي حديثه ومواجهتهم لعصابات داعش الارهابية، مشيداً بمواقف اهالي القضاء وبطولتهم وصمودهم ومساندتهم للقوات الأمنية في حربها ضد العصابات الارهابية”.

 

وأكد حمودي خلال اللقاء الذي حضره عضو لجنة الامن والدفاع عمار طعمة على ضرورة متابعة جميع طلبات القضاء وتحقيقها بالتعاون والتنسيق مع الجهات التنفيذية ، داعياً لجنة الامن والدفاع النيابية بعقد اجتماع بحضور قادة أمنيين مع الوفد لبحث وتنفيذ متطلبات القضاء الامنية بالسرعة الممكنة”.

 

من جانب اخر، أكد اعضاء الوفد عزمهم في دحر عصابات داعش الارهابية والوقوف صفاً واحداً مع القوات الامنية التي تقاتل هناك، رافضين تدخل قوات برية أجنبية للقتال داخل القضاء او المحافظة .

 

وقدم الوفد جملة من المطالب ابرزها ارسال تعزيزات عسكرية من مقاتلين وأسلحة متطورة وأعتدة، بالاضافة الى إيصال الخدمات اللازمة والمتمثلة بالمواد الغذائية والصحية سيما وان القضاء يعاني من حصار من اربع جهات كما طالبوا بزيادة الطلعات الجوية بالمناطق المحيطة خاصة بمنطقة [الخسفة] التي أكدوا إنها من أكبر حواضن الارهاب في المنطقة.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here