متابعة/ كنوز ميديا- قال الفنان طه المشهداني ان شخصية (كيطان) التي يلعبها في مسلسل (الطوفان ثانية) واحدة من اهم الشخصيات التي استوقفته كونها تحمل شكلا ومضموناً خاصا جداً وفي دواخلها تحمل مضامين متعددة.

واضاف المشهداني ان ” الاستاذ عادل عباس اتصل بي شخصيا وتحدث معي حول الشخصية واحببتها كثيرا رغم تعبها المضني لكن الاستاذ المخرج نذير عواد احاكها بشكل جيد ورسمها الماكير مازن صبوره وجسدتها امام الكبيرة الرائعة الدكتورة سهى سالم شرفني جدا ان اقف امامها ولاول مرة.

وبين ان ” الالفة والطيبة داخل اسرة الانتاج والفنانين والفنيين كانت روعة واختلطت علي الكثير من الامور من خلال هذه الشخصية التي تجسدت بكل ما املك من ادوات وطاقة ولم اكن في سباق مع الاخرين لكنني كنت في تحدي مع نفسي في هل سانجح في تجسيدها ام .

واشار ان ” كلنا نعرف ان الصدق طريق النجاة وفعلا كنت مؤمنا جدا بالعمل وبالاخرين الذين عملت معهم ولولا ذلك ما كنت راضيا عن نفسي.

وتابع المشهداني ” ا بحث الان عن جديد عن (كاركتر) جديد وا انني قد جسدت شخصيات مختلفة الابعاد والمقاييس منها عبد الكريم قاسم , وجيفارا في سنوات النار, وقاسم الفيتر في الهروب المستحيل ,وكريم في هدوء نسبي, وهادي النجار في غربة وطن, ولورنس العرب في رياح الماضي … كل شخصية من هؤلاء لاتنتمي الى الاخرى والتوفيق من الله.

اما عن جديده فيخبرنا المشهداني بانه يستعد لتصوير دوره في المسلسل العراقي (فدعة) لصالح قناة العراقية.ss

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here