كنوز ميديا – بغداد /

 قال المتحدث الرسمي باسم ائتلاف المواطن بليغ أبو كلل ان «مثلما عودناكم على الصراحة والمكاشفة، وأن لا نخفي عنكم شيئا، ولكي نميز الخبيث من الطيب، والمؤمن من المنافق، ولكي نعرف عدونا الداخلي الحقيقي، والذي يريد أن يضعف حكومتنا ويساهم في تقوية الإرهاب على أبناء وطنه ودينه ومذهبه».

وأضاف أبو كلل عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) ان «لأجل كل ما ذكرناه ننشر لكم اليوم المواقع التي يديرها بشكل مباشر أعوان رئيس الوزراء السابق نوري المالكي، ونواب حاليون، حسين المالكي (أبو رحاب) وياسر المالكي (ياسر عبد صخيل)، بأسلوب بذيء وطريقة ماكرة وخبيثة، يدسون فيها السم بالعسل، ويروجون لكل ما يعادي حكومتنا وشعبنا، لأن أحلامهم المريضة وأمانيهم الباطلة قد تلاشت».

وبين أبو كلل « يلاقوننا بوجوه ضاحكة، ويخفون خلف ظهورهم، سكاكين الغدر والختل والمكر، نفوس جُبلت على نزع الحياء من جباههم، وأمراض نفاق تأصلت في عروقهم، فأصبحوا وهم متلبسون بكل حقد وضغينة على إخوتهم في الدين والمذهب والوطن».

وتابع بما يخص تمويل ودعم تلك المواقع  « الأدهى من ذلك أنهم يمولون هذه المواقع من أموال المواطن ومن التعيينات التي قاموا بِهَا في زمن كانوا هم أصحاب السلطة والنفوذ».

واردف أبو كلل كلامه برسالة لهم « سنظل وراءكم وسنفضحكم، وإن لهذا النفاق والعداء لأهل الخير ثمنا ستدفعونه لاحقا».

وختم منشوره بـ(هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله أنى يؤفكون).

واليكم المواقع وصفحات الفيسبوك الخاصة بالمالكي والتي تدار من قبل صهريه ( حسين وياسر المالكي)

أسماء المواقع الألكترونية والفيسبوك:

المواقع:

– عراق القانون.

– المسلة.

– وردنا.

– المصدر نيوز.

– ملتقى البشائر.

صفحات الفيس بوك:

– حكومة العراق.

– سرسرية بغداد.

– حرامي بغداد (تم إغلاقها).

– فرسان الأمل.

– جا هي ولية.

– شيروكي نيوز.

– ملتقى البشائر.

– إئتلاف دولة القانون.

 

 

 

 

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here