كنوز ميديا /بغداد –  قالت النائبة عن ائتلاف دولة القانون ،اليوم الاحد ، ان ” على رئيس الوزراء حيدر العبادي والذين صفقوا له ودافعوا عن اصراره على عدم سحب مقاتلي ابناء الجنوب من جبهة القتال في الانبار ، عليهم جميعا ان يدفعوا بانبائهم للقتال الى جانب ابناء الفقراء .

 واضافت الفتلاي في صفحتها على ” فيسبوك” ،ان “رئيس الوزراء العبادي قال في مجلس النواب ،يوم امس السبت،: ان الذين يطلبون بسحب ابنائنا من الانبار كلامهم خطأ وغير صحيح ومطلوب من الجميع ارسال ابنائهم للانبار ، وصفق له عدد كبير من النواب”.

وتابعت انها “ردت عليه بالقول : أنا اتفق مع  رئيس الوزراء ولكن ادعوه هو ومن صفق معه من النواب ان يرسلوا ابناءهم ليقاتلوا في الصفوف الامامية في الانبار مع ابناء الفقراء ، واطلب من رئيس الوزراء ان يعطينا ضمانة ان العشائر ستقف مع ابنائنا وتحميهم ولن تقف ضدهم وان يضمن لنا انهم اذا تحاصروا يرسل قوات وينقذهم ولا يتركهم يذبحون كما حصل في الصقلاوية وهيت”.

واوضحت الفتلاوي ان ” رئيس الوزراء انفعل بعد كلامي وقال انه ” دعاية انتخابية” ، ولا ادري اية انتخابات موجودة اليوم، كما انفعل النائب السيد علي العلاق وانبرى للدفاع عن اخيه قائلاً: .. انا مستعد ان اذهب لاقاتل في الانبار في الصفوف الامامية “.

وختمت الفتلاوي بالقول “احيي السيد العلاق على شجاعته ان كان صادقاً وادعوكم لمتابعة وقت وصوله للخطوط الامامية ،غداً، ان شاء الله، وان لا تنسوا الدعاء له بالنصر والسلامة”.

3 تعليقات

  1. شخصيا انا لست سياسيا وليس لي ميول لهذا او ذاك . ورغم اني مهاجر منذ ثلاثون سنة . اوجه سؤالي الى السبدة الفتلاوي وانا متابع لكل لقائاتها الفضائية وتصريخاتها . ومجدت انها تدس السم في العسل بالله عليكم اين كانت الفتلاوي عندما احتل دتعش الموصل وقسم من صلاح الدين والانبار وفعل مافعل لماذا لم تنطق ولو بكلمة واحدة عندنا مان ثلي نعمتها المالكي وهو للقائد الضرورة . بالله عليكم كل المسأة الخالية من هو كان سببها. اليس ولي نعمتها . ولماذا اخوها صباح الفتلاوي قدم استقالته وقبلها المالكي قبل ايام من تركه السلطة . كغاك يارفيقة علي شلاة في نظال البعث .

  2. اذا لم تستحي فصنع ماشئت هذا مينطبق على هذه النائبه الوقحه لاسف ان في محلس النواب العراقي مثل هكذا نموذج سي يسيئ العراقيات والعراقين جميعا اذا كنتي تطلبين ان يذهبو الما لاتذهبي انتي وانتي متدربه في جيش القدس وتعرفين حمل السلاح ام هذه الايام تحملين شي اخر يا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here