كنوزميديا – نينوى /

أدى اعتراض استاذة جامعية عراقية (هناء محمد فخري البغدادي) في موقع “الفيسبوك” في مدينة الموصل شمالي العراق على جرائم قتل المواطنين الأبرياء من عصابات “داعش” الإجرامية إلى اعتقالها، ومن ثم اطلاق الحكم عليها بـ”الذبح ” لمخالفتها تعاليم داعش.

وقال عضو مجلس أعيان الموصل محمد عمر الشمري نقلا عن المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي: إن أهالي مدينة الموصل شيعوا الشهيدة، بعد أن نفذ الحكم الداعشي الإجرامي فجر الخميس أمام عائلتها وأطفالها وطلبوا عدم إقامة مأتم لها”.

وأشار إلى أن أهالي حي الشرطة تظاهروا على هذا العمل الاجرامي الذي لايمت للانسانية بصلة. لافتا إلى أن “داعش شكلت أربع محاكم تسميها بالشرعية يديرها رجال لديهم تأريخ سيئ”.

من جهة اخرى أبلغ مجلس أعيان الموصل الخميس، أن 40 امرأة موصلية في حي النعمانية شكلن أول قوة نسائية لمواجهة عصابات داعش الارهابية.

وقال عضو المجلس إبراهيم الطائي” تشكلت أول قوة نسائية متكونة من 40 أمراة في حي النعمانية التابع لمدينة الموصل لمقاتلة العصابات الداعشية. مبينا أن “جميع النسوة قتل أزواجهن على يد الدواعش”.

وأضاف أن النساء الموصليات يسعين لتنفيذ عمليات أمنية نوعية تستهدف مواقع عصابات داعش الارهابية في حي النعمانية والسويس والزراعي والجزائر والمالية.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here