كنوز ميديا _   صرح الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، بأنه يتمنى أن يتمكن الفريق من الفوز ببطولة دوري الأبطال الأوروبي بعد أن دعم خط هجومه بالأوروجواني لويس سواريز.

جاءت هذه التصريحات في مقابلة مع “Adidas Gameday Plus” وتناقلتها وسائل إعلام إسبانية اليوم، قبل ساعات من مواجهة برشلونة لباريس سان جيرمان الفرنسي في ثاني مباريات دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأوروبي.

وعند سؤاله عن إمكانية تتويج البرسا بالـ”تشامبيونز ليج” رد ميسي: “نحن نشعر بالحماسة ولدينا رغبة كبيرة. لدينا بالفعل لاعبون جيدون، ومع قدوم لويس سواريز آمل أن نتمكن من تحقيق هذا الهدف”.

ويرى اللاعب الملقب بـ”البرغوث” أن دوري الأبطال هو بطولة مميزة لأنها تضم الفرق الأفضل في أوروبا والأكبر في العالم كله، على حد تعبيره.

وتطرق المهاجم الأرجنتيني إلى الأهداف الخمسة التي كان قد أحرزها مع البرسا في مرمى باير ليفركوزنالألماني في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي عام 2012 ، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني 7-1.

وفي هذا الصدد قال إن أهدافه الخمسة كانت هامة لأنها حددت كيفية فوز فريقه باللقاء “لقد كان الأمر مختلفا لأنها كانت المرة الوحيدة التي أحرز فيها خمسة أهداف” في مباراة واحدة.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here