خرج الحارس الإسباني كيكو كاسيا حارس مرمى فريق إسبانيول الإسباني في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية تناول خلالها مباراة فريقه يوم الأحد أمام ريال مدريد.

فعن مباراة الأحد قال كيكو ” علينا التركيز جيداً في مباراة الأحد المقبل أمام ريال مدريد، لديهم عمالقة لابد من مراقبتهم جيداً وعدم منحهم أي فرصة “.

وتناول كيكو في تصريحاته مهاجم الريال البرتغالي كريستيانو رونالدو وقال ” كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحاي , اللعب أمامه يجعلني أتحفز أكثر “.

وأضاف كيكو في حديثه عن رونالدو وقال ” لديه أحد أفضل أساليب اللعب، لاعب خطير على الخصوم، نحن على علم تام بكل ذلك , لذلك سنركز على عدم منحنه الحرية في المناطق الخلفية لنا ” .

وعن مواجهة فريق السابق ريال مدريد قال ” كنت أحد ناشئي الريال في يوم من الأيام، اللعب ضدهم يجعلني محفزاً أكثر للظهور بمستوى جيد، سأبذل قصارى جهدي لتقديم أفضل ما لدي “.

وعن جماهير الفريق قال ” نسعى في مباراة الأحد لجعل جماهير الفريق كلها سعيده بما سوف نقدمه في مباراة الريال، لدينا أمال بتكرار سيناريو العام الماضي أو على الأقل الخروج دون الهزيمة “.

وعن موقف كارلو أنشيلوتي من الحارسين كاسياس ولوبيز قال ” الأمر معقد جداً بالنسبة للإيطالي كارلو أنشيولتي، كاسياس ولوبيز حارسين كبيرين “.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here