كنوز ميديا – متابعة

أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” اليوم عن مشاركتها في معرض “إنفوكوم 2014″ Infocomm 2014 حيث ستقوم بالكشف عن مجموعة واسعة من منتجات وحلول “إل جي” الرقمية الجديدة.

 

وسيتم عرض منتجات “إل جي” من الشاشات الرقمية الأكثر تطورا لعام 2014 في الجناح رقمTA-C1 وذلك من الثالث عشر وحتى السادس عشر من شهر تشرين الأول/أكتوبر 2014 في مركز دبي التجاري العالمي.

 

وفي هذا الصدد، صرح ديفيد كيم، المدير التنفيذي لأنشطة قطاع الأعمال B2B في الشرق الأوسط وأفريقيا في “إل جي إلكترونيكس” بالقول: “سنستعرض هذا العام آخر التقنيات المتطورة المبتكرة والتي تقدم للمرة الأولى في الشرق الأوسط وأفريقيا”.

 

وأضاف كيم: “تركز رؤيتنا على تقديم أفضل أجهزة العرض التجارية والحلول المبتكرة التي تسهم في دعم الأعمال وتوفير تجربة متميزة لعملائنا عبر قطاعات مختلفة منها على سبيل المثال لا الحصر تجارة التجزئة، والمطارات، والتعليم. لقد قمنا حقا برفع مستوى المنافسة في مجال صناعة أجهزة العرض الرقمية مع هذا المنتج المتميز لهذا العام”.

 

وبالإضافة إلى حدث الإطلاق المرتقب، ستقوم “إل جي” باستعراض مزايا منصة “ويب أو إس” WebOS الخاصة بها أمام الشركاء وجهات إدارة الأنظمة المتكاملة، لتوضيح كيفية تطوير برمجياتهم الخاصة على منصة “إل جي” من خلال إجراءات تخصيص وإدارة مبسطة.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here