يبدو أن اللاعب ألفارو موراتا مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني لا يزال الهدف الأول لنادي أرسنال الإنجليزي من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية حيث أعلن عن عرضه للتعاقد معه هذا الشتاء.

صحيفة ” دايلي ميل ” البريطانية تقول أن إدارة الجانرز استعدت لتقديم مبلغ 1.7 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي الإسباني تحت 21 عاماً على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ، لكن إدارة الريال قد حددت مبلغ 2 مليون جنيه استرليني من أجل السماح للاعب بالرحيل هذا الشهر.

و ذكرت الصحيفة أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي يرغب هو الآخر بقوة في التعاقد مع اللاعب صاحب ال 21 عاماً في الأيام القليلة المقبلة و من المنتظر أن تكون هناك منافسة قوية بين الناديين على التعاقد مع اللاعب.

من ناحية أخرى لا تمانع إدارة أرسنال أن تضخ الكثير من الأموال إذا ما توافر أحد أهدافهم الكبرى من المهاجمين الكبار في أوروبا و هم ماريو ماندزوكيتش ” بايرن ميونخ ” ، دييجو كوستا ” أتليتيكو مدريد ” ، جاكسون مارتينيز ” بورتو ” ، إدين دجيكو ” مانشستر سيتي ” ، واين روني ” مانشستر يونايتد “.

لكن يبقى الشرط الجزائي في عقد مهاجم الروخي بلانكوس و الذي يقدر بـ 32 مليون جنيه استرليني و الشرط الموجود في عقد مهاجم بورتو و المقدر بـ 33 مليون جنيه استرليني عائقاً أمام نادي شمال لندن هذا الشتاء.

و على الرغم من ذلك ، فإن إدارة أرسنال على علم تام بأنهم لن يستطيعوا الحصول على خدمات أي من هؤلاء اللاعبين في يناير/كانون الثاني الحالي ، لذلك تخطط أيضاص لضم أحد الثنائي سالومون كالو مهاجم ليل الفرنسي أو ديميتار برباتوف مهاجم فولهام الإنجليزي لحل مشكلة خط هجوم الفريق بعد إصابة ثيو والكوت و نيكلاس بندتنر حتى نهاية الموسم.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here