كنوز ميديا / بغداد – قال رئيس المجلس الاعلى الاسلامي عمار الحكيم انه أكد لرئيس الوزراء حيدر العبادي دعمه الكامل لحكومته وتنفيذ برنامجها بما يعزز الشراكة الوطنية وخدمة ابناء الشعب العراقي.

وقال الحكيم في تصريح صحفي عقب اللقاء انه “في اجتماع مطول ومعمق بحثنا مجمل الاوضاع السياسية وشؤون النازحين والحشد الشعبي واوضاع القوات المسلحة والاجراءات المطلوبة لدعم واسناد الحكومة في تحقيق مهامها وتنفيذ البرنامج الحكومي الذي تبنّاه العبادي”.

وأضاف “اننا لاحظنا من رئيس الوزراء الاهتمام بمعالجة هذه الامور واتخاذ الخطوات السريعة لمعالجة الاشكاليات وتعميق الوئام الوطني والشراكة الوطنية، وعبرنا عن دعمنا واسنادنا الكامل لحكومته”.

واعرب الحكيم عن أمله بتحقيق حكومة العبادي “ملامح المشروع الذي وضعته بما يسهم في تعميق وترسيخ الاسس الديمقراطية واعادة الاعمار وتقديم الخدمة للوطن والمواطن ونحن معه في انجاح هذا المشروع”.

وكان رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي عمار الحكيم قد استقبل في مكتبه ببغداد أمس الأحد رئيس الوزراء حيدر العبادي والوفد المرافق له، وبحثا خلال اللقاء مجمل تطورات العملية السياسية والامنية في البلاد.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here