أكدت صحيفة “الكونفيدنثيال الإسبانية”، الأربعاء، أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، عرض على مهاجم الفريق السابق راؤول جونزاليس العودة إلى الملكي مجددا اعتبارا من الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة إن “بيريز تحدث مع راؤول، لاعب السد القطري حاليا، عن عودته إلى الريال مجددا لكي ينضم إلى الجهاز الرياضي لريال مدريد في الموسم المقبل”.

واوضحت ان “هذا العرض تم خلال الزيارة التي أجراها ريال مدريد مؤخرا إلى قطر لخوض مباراة ودية أمام باريس سان جيرمان، وهناك قام راؤول بزيارة بعثة الملكي في الفندق ثم غادر بعدها برفقة بيريز”.

وأكدت الصحيفة أن “أول تقارب حدث بين راؤول ورئيس الريال كان في بطولة كأس البرنابيو الودية التي شارك فيها الفريق الملكي أمام السد القطري، والتي كانت بمثابة حفل تكريم للاعب المخضرم الذي رحل عن الريال عام 2010”.

واضافت أن “راؤول يعتزم الاستمرار كلاعب لموسم إضافي وبعدها سيدرس ما يقوم به في المستقبل وما إذا كان سيخوض مجال التدريب أم لا، ولكنها أوضحت في الوقت نفسه أن اللاعب المخضرم يفكر في عرض ريال مدريد وسيبحث الأمر مع أسرته التي يعتبر رأيها جوهريا في مصيره”.

ومن المعروف أن راؤول 36 عاما، رحل عن ريال مدريد في يوليو من عام 2010 لينضم إلى شالكة الألماني، الذي رحل عنه في 28 أبريل من عام 2012 إلى السد القطري.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here