كنوز ميديا/ بغداد – اكد نادي الزوراء الرياضي، الأحد، أن هيئته الإدارية قررت تسمية وزير النقل باقر جبر الزبيدي رئيسا فخريا للنادي، مبينا أن الزبيدي تعهد بدعم النادي وتذليل الصعوبات التي تواجهه، فيما كشف أن وزارة الشباب والرياضة وافقت على اعتبار ملعب الشعب ملعبا للفريق في دوري الكرة.

وقال عضو الهيئة الإدارية للنادي عبد الرحمن رشيد في تصريح إن “الهيئة الإدارية للنادي عقدت اجتماعا ناقشت فيه العديد من القضايا التي تخص واقع النادي”، مبينا أن “من جملة القضايا والقرارات التي تمخض عنها الاجتماع هو تسمية وزير النقل باقر جبر الزبيدي رئيسا فخريا للنادي”.

وأضاف رشيد أن “الزبيدي تعهد في وقت سابق بدعم النادي الذي يرتبط بوزارة النقل وتسهيل تنقلاته بين المحافظات خلال منافسات الدوري فضلا عن فتح أبواب الاستثمار للنادي”.

وفي سياق متصل كشف رشيد أن “وزارة الشباب والرياضة وافقت على طلب النادي بأن يكون ملعب الشعب الدولي ملعبا للفريق في منافسات دوري الكرة لموسمه الجديد بسبب عدم اكتمال بناء ملعب النادي”، مشيرا إلى أن “

وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان سيوجه كتابا رسميا لاتحاد الكرة بشأن الملعب فضلا عن تعهده بلقاء الشركة الايرانية المنفذة لملعب النادي”.

وتابع رشيد أن “عبطان أكد أنه سيناقش تأخر الشركة في بناء الملعب وفي خحال عدم التزامها سيتم سحب المشروع وتسليمه لشركة أخرى” .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here