كنوز ميديا _   استقبلت الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة وزير الشباب والرياضة بغية الاطلاع على المشاريع الرياضية وقد تم التباحث حول مدينة كربلاء الرياضية وباقي المشاريع التي قيد الانشاء واستقطاب الطاقات الرياضية من داخل وخارج العراق لرفد الحركة الرياضية .

 وقال وزير الشباب والرياضة انه تنفيذ المشاريع الرياضية في عموم العراق وبالخصوص كربلاء المقدسة تشهد تلكؤ ونحن بدورنا سنعمل على حسم ملفات الشركات المنفذة لهذه المشاريع .

واضاف الى انه خلال تسنمنا الحقيبة الوزارية للشباب والرياضة أحلنا بعض الشركات على القائمة السوداء وأطلقنا سلف تشغيلية لبعض الشركات بغية التسريع بعملية التنفيذ من اجل النهوض بالقطاعات الرياضية .

مؤكدا” ان العام القادم سيشهد افتتاح الكثير من المشاريع الرياضية في عموم البلد ومن بينها مدينة كربلاء الرياضية ومسبح كربلاء الاولمبي ،وهذه الزيارة ستليها زيارة اخرى مطوله لبحث ما تحتاجه المحافظة من مشاريع رياضية وما يتم تنفيذه فيها بغية تقديم افضل الخدمات لقطاع الشباب والرياضة.

فيما قال نائب محافظ كربلاء المقدسة علي الميالي ان المحافظة ينقصها الكثير من المعالم الرياضية ومدينة كربلاء الرياضية تشهد تلكؤ واضح بعملية التنفيذ لاسيما مسبح كربلاء الاولمبي مما جعل الكثير من الطاقات الرياضية تناشد الحكومة المحلية بايجاد الحلول والبدائل لهذه المشاريع.

واضاف الى انه نسبة لما تشهده مدينة كربلاء الرياضية ومسبح كربلاء الاولمبي من تلكؤ أقمنا دعوى قضائية بوجود الوزير السباق بغية محاسبة المقصر ونحن نتطلع لنتائج التحقيق

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here