كنوز ميديا – بغداد /

التقى رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم ،اليوم الخميس،نائب رئيس الجمهورية اياد علاوي وشدد خلال اللقاء على اهمية استثمار الجهد الدولي في محاربة عصابات داعش الارهابية.

وذكر بيان للمجلس الاعلى الاسلامي العراقي اليوم ان” السيد عمار الحكيم التقى نائب رئيس الجمهورية اياد علاوي في مكتب الأخير ببغداد اليوم ، وجرى خلال اللقاء بحث التطورات السياسية في البلاد فضلا عن بحث التطورات الأمنية وجهود القوى الأمنية والحشد الشعبي في التصدي لعصابات داعش الإرهابية ، مشددا على استثمار الجهد الدولي في محاربة داعش”.

يذكر ان اغلب دول العالم اعلنت دعمها للعراق في حربه ضد عصابات داعش الارهابية .

واضاف البيان ان ” علاوي اشاد من جانبه بجهود السيد عمار الحكيم في زيارته الأخيرة لاربيل ودعوته لحضور الوزراء الكرد لمجلس الوزراء”.

وكان رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي السيد عمار الحكيم قد دعا خلال لقائه قيادات حزب الاتحاد الوطني الكردستاني في مدينة السليمانية الوزراء الكرد للالتحاق بوزاراتهم في بغداد وأداء مهامهم الوطنية في بناء العراق.

واكد السيد عمار الحكيم على ” ضرورة تواجد الفريق الحكومي الكردستاني في العاصمة بغداد بأسرع وقت ممكن لأداء مهامه الوزارية جنبا إلى جنب باقي أعضاء الكابينة الوزارية الجديدة من اجل تحقيق تطلعات أبناء الشعب العراقي في التغيير وتوفير الخدمات والرفاه للمواطنين”.انتهى 7

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here