كنوز ميديا – بغداد /

أكد النائب عن كتلة بدر رزاق الحيدري، الاربعاء، أن مرشح الكتلة لتولي وزارة الداخلية هادي العامري حظي بدعم رئيس البرلمان سليم الجبوري ورئيس كتلة اتحاد القوى العراقي احمد المساري، فيما اشار الى أن الكُرد لا يعترضون على ذلك.

وقال الحيدري في تصريح صحفي، إن “كتلة بدر بحثت مع رئيس البرلمان سليم الجبوري موضوع مرشح الكتلة هادي العامري لتولي وزارة الداخلية”، مبينا أن “الجبوري أكد دعمه للعامري”.

وأضاف الحيدري أن “رئيس كتلة اتحاد القوى احمد المساري أكد أيضا عدم اعتراضه على تولي هادي العامري لوزارة الداخلية ودعمه له”، لافتا الى أن “دولة القانون ومكونات الوطني كلها مع هذا التوجه”.

وتابع أن “التحالف الكردستاني بدوره أكد دعمه للعامري كمرشح لتولي وزارة الداخلية”.

 

وكان وزير حقوق الإنسان والقيادي البارز في منظمة بدر محمد مهدي البياتي قد كشف، اول أمس الاثنين (22 أيلول 2014)، عن اتفاق نهائي بين أعضاء ائتلاف دولة القانون خلال اجتماع عقد أمس بحضور رئيس الوزراء حيدر العبادي على ترشيح وزير النقل السابق ورئيس منظمة بدر على تولي حقيبة وزارة الداخلية بشكل رسمي.

يذكر ان النائب عن التحالف الكردستاني سرحان احمد اكد، في (13 أيلول 2014)، أن الكرد ليس لديهم اعتراض على تولي الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري لوزارة الداخلية، فيما لفت الى أنهم يريدون وزير داخلية كفء ونزيهه ولايفرق بين مكونات وطوائف الشعب.

 

 

1 تعليقك

  1. هو منو المساري حتى يدعم هذا الوسخ

    انتو هذا شعب اليمن لو تحكمو كان بيومين خلص عليكم
    بس مادري شصار بهذا الشعب المسكين

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here