كنوز ميديا _   أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على ضيفه التشي (5-1) في مستهل منافسات الجولة الخامسة بالليجا، مشيرا إلى أن الأهداف الأربعة التي سجلها في مباراة اليوم نتاج عمل جماعي.

وقال كريستيانو، في تصريحات صحفية عقب المباراة، “لقد كان لقاء جيدا للغاية. بدأنا بصورة سيئة شيئا ما، ارتكبت خطأ احتسب ركلة جزاء، ولكن رد الفعل كان جيدا، من خلال هدفين متتاليين. تسجيل أربعة أهداف أمر صعب للغاية، أشكر زملائي الذين يمررون لي الكرة كي أتمكن من التسجيل”.

وعن ركلة الجزاء التي سجل منها التشي هدفه الوحيد، أوضح :”رغم أنني  اعترضت على الحكم، لكن القرار صحيح، يجب علي الاعتراف بهذا. لم أكن أتوقع هذا، لقد كانت كرة سريعة للغاية. ولكنه كان قرارا صحيحا من الحكم”.

وفيما يتعلق بتبديل اللاعبين وتغيير طريقة اللعب، علق “انها تغييرات يجب على المدرب القيام بها والتناوب لاتاحة الفرصة أمام اللاعبين للراحة. يبدو لي أمرا جيدا. احتفاظ اللاعبين بلياقتهم أمر جيد بالنسبة للفريق”.

وقلل من أهمية التصريحات التي أدلى بها مواطنه ومدرب الريال السابق وتشيلسي الإنجليزي الحالي جوزيه مورينيو، قائلا :”إنه موضوع غير مهم، الأهم هو الريال. تسير الأمور جيدا على الصعيد الشخصي، وأود مساعدة الريال. لا يخصني الحديث عن أمور خارج هذا الإطار”.

وفيما يتعلق بالسوبر هاتريك، قال “لقد فعلت هذا مرتين أو ثلاثة. انه نتاج عمل جماعي. الأمور تسير معي على نحو جيد وأشكر زملائي على مساعدتي. الكرة هي ابني”.

وأشار إلى أن الدفع به كرأس حربة صريح “قرار المدرب ويجب علينا احترامه. المدرب اتبع سياسة تناوب اللاعبين وأراد أن ألعب كرأس حربة. الأهم هو الفوز”

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here