كنوز ميديا/ بغداد – تظاهر العشرات من عوائل ضحايا سبايكر والصقلاوية امام مبنى الحكومة المحلية في الديوانية، لمطالبة الحكومتين المركزية والمحلية وزارة الدفاع باستلام جثث أولادهم وتحرير الأسرى المحتجزين من قبل العشائر في المحافظات الغربية.

وذكر مراسل (كنوز ميديا) اليوم ان” المتظاهرين عقدوا اجتماعا مع مجلس محافظة الديوانية في قاعة المجلس للبحث في الية تسليم جثث الشهداء والأسرى من أبنائهم، وتباحث المجلس مع الجهات العليا في الحكومة ووزارة الدفاع”.

ورفع المتظاهرون لافتات وشعارات تطالب فيها تسليم الجناة والقتلة والمنفذين بحق ابناء المحافظة الى القضاء.

يذكر ان” العشرات من أبناء محافظة الديوانية وأعضاء مجلس المحافظة من رئيس مجلس الديوانية ومدراء الدوائر تظاهروا امس الاثنين أمام مبنى الحكومة المحلية لمطالبة الحكومة المركزية ومجلس النواب بالتدخل العسكري لإنهاء الحصار الداعشي عن ابنائهم المحافظة في ناحية الصقلاوية بالانبار.

شار إلى إن إبطال سلاح طيران الجيش الإبطال بقيادة احد الطيارين نفذ طلعة جوية ليلية جريئة في قاطع عمليات الانبار حيث كانت العملية لتامين مظلة جوية واطئة الطيران لأحد وحدات القوات البرية المندفعة للإمام والتي أشيع عنها أنها محاصرة حيث قام هذا الطاقم البطل بهذا العمل الجريء الذي امن وصول جميع المقاتلين إلى مواقعهم بسلام وتعتبر هذا العملية من العمليات الصعبة والنادرة التي ينفذها طيران الجيش.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here