قامت شبكة ديفنسا سنترال المدريدية برصد أهم اللقطات التي من المتوقع أن تشهدها مباراة فريقي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي والمقامة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكان من بين أهم اللقطات التي أشارت إليها الشبكة الإسبانية هو لقاء المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مجدداً بفريقه السابق باريس سان جيرمان والذي رحل عنه نهاية الموسم الماضي متوجهاً صوب فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

كذلك أشارت الشبكة المدريدية إلى اللقاء المتوقع بين الثنائي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وزلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد موقعة التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2014 والتي كان التفوق فيها لمهاجم الميرنجي رونالدو.

وعلى صعيد أخر أشارت الشبكة الإسبانية إلى أن الريال لن يجري تدريبات في الدوحة عاصمة قطر إلا قبيل إنطلاق المباراة فقط مؤكدة على إجراء الفريق لكافة الإستعدادات للمباراة خلال وجوده في مدريد.

ومن المقرر أن يتواجه الفريقين مساء الخميس المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة في المباراة الودية التي دعي لها كلا الفريقين في اليوم الثاني من العام الجديد والذي ينطلق بعد ساعات قليلة.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here