كنوز ميديا _   انضم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي اليوم الاثنين إلى المطالبة بالالتفاف حول حارس الملكي إيكر كاسياس بعد صافرات الاستهجان التي وجهها قطاع من جمهور الفريق له خلال آخر مباراتين للريال، وذلك بعد يوم من دعم رئيس النادي فلورنتينو بيريز للحارس خلال الجمعية العامة للنادي أمس.

وكان بيريز قد انتقد جمهور الريال الذين حضروا إلى ملعب “سانتياجو برنابيو” لإطلاق صافرات الاستهجان بحق كاسياس خلال لقائي أتلتيكو مدريد في الليجا وبازل السويسري في بطولة دوري الأبطال الأوروبي.

وأعرب أنشيلوتي عن أمله في أن يتغير هذا الوضع، كما ذكر الجماهير بالطريقة التي تم عبرها تتويج الملكي بلقبه العاشر في دوري الأبطال وببطولة كأس ملك إسبانيا.

وأضاف أنشيلوتي: “أعتقد أن إيكر في حالة جيدة جدا، مثلما قال الرئيس (بيريز) أمس عندما تحدث عن الاتحاد، وهو أمر يجب أن يحدث مع النادي واللاعبين والمشجعين”.

كما قال إنه عندما يتحد النادي واللاعبين والمشجعين، فحينها سيكون من السهل المحاربة من أجل تحقيق الأهداف، مبينا أن الموسم الماضي شهد اتحاد العناصر الثلاثة “وأعتقد أن هذا كان السبب وراء فوزنا”.

وينتظر الريال والجهاز الفني للملكي أن يتحسن تصرف الجمهور غدا خلال اللقاء الذي سيخوضه ريال مدريد أمام إلتشي في الجولة الخامسة من الليجا، على أمل أن يتلقى كاسياس الحب والدعم الذي اعتاد الحصول عليه من الجماهير في ملعب “سانتياجو برنابيو”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here