كنوز ميديا _   اعلن المدير الفني للفريق الملكي كارلو انشيلوتي بان الحارس الاساسي لريال مدريد ايكير كاسياس سيكون بديلا في لقاء الفريق المقرر له غدا امام الشي في منافسات الليجا الاسبانية على ان يحل بدلا من الحارس الجديد نافاس ليكون الظهور الاول للحارس الكوستاريكي مع الملكي منذ التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال انشيلوتي بحسب الماركا الاسبانية بان الدفع بنافاس لا يعتبر عقوبة او تقليل من حجم كاسياس بقدر ما هو اتباع سياسة التناوب فالجميع يعرف ان الموسم طويل وهناك العديد من الاستحقاقات ويجب الاعتماد على الجميع وتجهيز اكبر عدد ممكن من اللاعبين حتى لا يتأثر الفريق على المدى البعيد.

واضاف انشيلوتي بانه فعل ذلك مع الظهير الايمن اربيلوا وقرر الدقع بناتشو في احد المباريات ولم يكن يقصد ابدا عقاب اربيلوا لانه من الاساس لم يفعل ما يستحق عليه العقاب.

واشاد انشيلوتي بمستوى كاسياس وقال اعتقد بانه على ما يرام ويقدم اداء طيب ولكن هناك متغيرات تجبر الجهاز الفني على التعامل معها ولا يمكن ان نصف تلك المتغيرات بالقاسية او العقاب مضيفا بان القرار كان واضحا من بداية الموسم بالاعتماد على كاسياس في دوري الابطال والدوري فيما يلعب نافاس في الكاس ولكن بعد تعرض كاسياس لصافرات الاستهجان بدا عليه التاثر العاطفي خاصة وانه لم يتعود على هذا الامر .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here