كنوز ميديا _   اعترف المدرب الأيطالي كارلو انشيلوتي ان تشكيلة ريال مدريد ضد اليتش الثلاثاء سوف تشهد الكثير من التغييرات .

وقال المدرب الأيطالي:”  لدينا العديد من الخيارات التكتيكية, قد ندخل المباريات بوسط قوي مثلما شارك اياراميندي ضد ديبورتيفو لاكورونيا “.

و تابع انشيلوتي: ” ليس من السهل إرضاء إيارامندي أو إيسكو , لدي فريق جيد و الجميع يريد اللعب لكن في النهاية الجميع يجب ان يحترم قرارات المدرب”.

و أضاف المدرب الايطالي:” بيبي مازال يعاني من مشاكل في أوتار الركبة ولن يلعب غداّ , راموس لديه اصابة في القدم وسوف نرى اذا كان سيكون قادر على اللعب أو لا “.

و أكمل المدرب:” غدا سوف يكون هناك تدوير للاعبين “.

وعن كرستيانو رونالدو قال الأيطالي:” هو ليس في حاجة للراحة و نحن بحاجة الي خدماته , من الجيد أنه أصبح لائق بدنياّ وفنياّ “.

وعن مركز رونالدو : ” أمنحه كامل الحرية في الحركة داخل الملعب , أريده ان يتواجد في المكان الذي يشعر بانه الأفضل بالنسبة له “.

و تابع المدرب حديثه عن ايسكو : ” لقد لعب بشكل جيد في الموسم الماضي وشارك في نهائي الكاس ومباراة العاشرة , ثقتي كبيرة في قدراته فهو لاعب رائع ومستقبل مدريد لكن هناك منافسة كبيرة في مركزه بين العديد من اللاعبين”.

و قال عن ايكر كاسياس:  “أنه في حاجة جيدة , يجب ان يتحد النادي مع الجماهير واللاعبين من أجل القتال و تحقيق ما يريده النادي “.

وعن مبادلة تشيتشاريتو ببنزيما في الديبور : ” من الجيد توافر أسماء في مركز المهاجم وعمل تغييرات حتى لا يمكن التنبأ بهجومنا من قبل المنافسين , غدا اختبار جديد لنا بعد النجاح في اختبارات بازل وديبورتيفو لاكورونيا , مازال لدينا اختبار أخر و هناك أمور نحن في حاجة الي تطويرها داخل الفريق “.

و عن الثمانية ضد الديبور :  “النتيجة هائلة لكنها قد تكون مخادعة لأن كما قلت الفريق مازال بحاجة للتحسن “.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here