كنوز ميديا _   عقد الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم الاثنين 22/9/2014، الاجتماع الدوري لرؤساء الدوائر الخدمية بالمحافظة.

وتناول الاجتماع بحث الواقع الخدمي والمشاريع التي تشهدها مدينة كركوك الى جانب التركيز على الجهود المبذولة بالتنسيق مع مجلس المحافظة للمصادقة على خطة المشاريع للعام الجاري، والتي حققت تقدما في طور المصادقة عليها .


وأكد محافظ كركوك ان الادارة عملت على وضع حلول لمشكلة الوقود وتوفيره للمواطنين بكركوك، وتجري بانسيابية وفق خطط مدروسة للوصول الى طموحنا وهو حل شامل لمشكلة الوقود من اجل خدمة الكركوكيين.


كما هنالك إجراءات وخطط يجري تدارسها لحل مشكلة توفير “القير” الذي يتم اعتماده في اكساء الشوارع والطرق ويصعب توفره بسبب توقف مصفاة بيجي عن التجهيز.


واشار الى انه وجه دائرة الهجرة والمهجرين الى التأكد من اعداد النازحين وتواجدهم بالابنية الحكومية والمدارس والهياكل لضمان توزيع المنح المالية المخصصة اليهم لاننا لا نقبل ان نسكت عن سرقة اموال الدولة من خلال صرف منح مالية لعوائل غير نازحة أو لا يمكن اعتبارها نازحة وفق حالتهم الانسانية.


ووجه محافظ كركوك بتهيئة عدد من المشاريع المنجزه لغرض افتتاحها الى جانب اكمال الاجراءات اللازمه لغرض توزيع قطع اراضي سكنية على شريحة الفقراء.


كما وجه خلال الاجتماع الاهتمام بحملات لتنظيف المدينة وزيادة جمالية كركوك والحفاظ على سلامة البيئه قبل حلول عيد الاضحى المبارك.ش

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here