كنوز ميديا – اربيل/

بحث رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي ،السيد عمار الحكيم، اليوم الاحد مع رئيس اقليم كردستان العراق مسعود البارزاني تطورات المشهد السياسي و الملف الأمني، مؤكدا على أهمية تضافر جهود جميع القوى السياسية والمكونات العراقية للخروج من الازمة الامنية .

وذكر بيان للمجلس الاعلى تلقت ( كنوز ميديا )  نسخة منه اليوم ” اللقاء بحث تطورات المشهد السياسي في العراق والمنطقة فضلا عن بحث الملف الأمني، مبينا ان ” السيد الحكيم اكد على أهمية تضافر جهود جميع القوى السياسية والمكونات العراقية للخروج من هذه الأزمة التي تسببت بها داعش في تهديدها لجميع المكونات ، مشددا على أهمية استثمار الدعم الدولي والاقليمي للعراق في موجهة داعش والمجاميع الإرهابية .

وتابع البيان ان ” وفدا من قيادات المجلس الأعلى رافق السيد الحكيم للقاء البارزاني فيما حضر اللقاء هوشيار زيباري وروز نوري شاويس”.

وكان رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم قد وصل اليوم الى محافظة اربيل.

ويمر العراق بازمة امنية متمثلة بسيطرة عصابات داعش الارهابية على عدة مناطق في نينوى وصلاح الدين والانبار في حين تخوض القوات الامنية والحشد الشعبي ورجال العشائر وقوات البيشمركة الكردية معارك مستمرة ضد تلك العصابات لانهاء وجودها في العراق وتطهيره من دنسها “.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here