كنوز ميديا – بغداد /

كشف النائب الاول لرئيس مجلس النواب، همام حمودي، عن حسم رئاسات اللجان البرلمانية الدائمة في الفترة القليلة المقبلة ، رافضا في الوقت ذاته ان يكون العراق طرفاً من تحالف دولي للحرب ضد اي محور دولي آخر.

وذكر بيان لمكتب اعلام حمودي تلقت (كنوز ميديا ) نسخة منه اليوم إن ” حمودي رفض خلال حضوره اجتماعاً لرؤساء الكتل السياسية في مبنى مجلس النواب اليوم، ان يكون العراق طرفاً من تحالف دولي للحرب ضد اي محور دولي آخر ، ودعا الى ضرورة دعم الحكومة العراقية والسعي لأنجاحها والابتعاد عن التشكيك بقدراتها سواء في فرض الامن او في عقد الاتفاقيات مع الدول الاخرى”.

واشاد حمودي، في البيان خلال الاجتماع بــ”قوى الحشد الشعبي وقوى الامن الذين واجهوا الزمر الارهابية بكل شجاعة”، مؤكداً “على تعزيز الثقة بقدراتهم”.

وقال حمودي في كلمة له خلال الاجتماع ان “البلد بحاجة الى تظافر الجهود الدولية لمحاربة داعش”، مشيراً الى ضرورة ان “يكون الدعم الدولي بالمشاركة مع القرار العراقي، من خلال اتفاق او معاهدة لضمان سيادة البلد”.

من جهة اخرى، اوضح حمودي ان “النقاش بشأن تسمية رؤوساء اللجان وصل الى مراحل متقدمة ومن المؤمل ان تحسم بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة”.

 

 

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here