حقق ريال مدريد فوزا كبيرا على مضيفه ديبورتيفو لاكورونا بنتيجة (8-2)، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الإسباني للدرجة الأولى “ليجا BBVA”.

سيطر الريال على المباراة وسط استسلام تام لديبورتيفو، وانتظر النادي الملكي حتى الدقيقة الـ29 ليفتتح رونالدو مهرجان الأهداف بضربة رأس متقنة من متابعة لتمريرة عرضية من الناحية اليمنى.

قبل أن يضيف الكولومبي خيمس رودريجيز الهدف الثاني في الدقيقة الـ36 عبر تصويبة رائعة بقدمه اليسرى سكنت الزاوية اليسرى العليا لحارس مرمى ديبورتيفو.

ثم عاد رونالدو لهز الشباك مجددا في الدقيقة الـ41، بعدما سجل الهدف الثالث للريال وهدفه الشخصي الثاني.
جاء الهدف الأول لديبورتيفو في الدقيقة الـ51 عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يأتي يعود ريال مدريد للتسجيل، فأحرز ثلاثة أهداف أخرى عن طريق النجم الويلزي جاريث بيل الذي أحرز الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين الـ66 و74.

ثم أضاف رونالدو الهدف السادس في الدقيقة 78، ليتربع اللاعب البرتغالي الدولي على صدارة الهدافين برصيد خمسة أهداف.
وعلى عكس سير اللعب أحرز خوسيه فيردو نيكولاس الهدف الثاني لديبورتيفو بضربة رأس رائعة في الدقيقة الـ84، قبل أن يضيف المكسيكي خافيير هيرنانديز الهدفين السابع والثامن في الدقيقتين الـ88 و92.

وارتفع رصيد ريال مدريد بهذا الفوز إلى ست نقاط ليرتقي إلى المركز الخامس، معوضا خسارته في المباراتين الماضيتين أمام ريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو عند أربع نقاط في المركز الـ12.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here