كنوز ميديا _   تنطلق الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة من العيار الثقيل عندما ينزل تشلسي ضيفاً ثقيلاً على مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

يدخل السيتي حامل لقب الموسم الماضي اللقاء بهدف ضرب عصفورين بحجر واحد، حيث يبحث عن وقف سلسلة انتصارات الفريق اللندني الذي فاز في مبارياته الاربع الاولى هذا الموسم، و تقليص الفارق مع المتصدر الحالي إلى نقطتين.

بينما يحاول تشيلسي اللندني مواصلة انطلاقته القوية والحفاظ على الصدارة  بعدما حقق العلامة الكاملة في الدوري الانجليزي بعد فوزه على بيرنلي بثلاثة اهداف لهدف، ومن ثم هزم ليستر سيتي بهدفين، ليسحق إيفرتون 6-3، وانهى الجولة الماضية بانتصار عريض قوامه أربعة أهداف لهدفين.

ويرغب رجال المدرب التشيلي مانويل بلجريني إيقاف مسلسل إهدار النقاط بعدما تعرض للسقوط على ملعبه امام ستوك سيتي 1-0 وتعادل في ملعب الامارات 2-2 ليجمع سبعة نقاط من أربع جولات.

وصرح لاعب الوسط البرازيلي فيرناندينو بعد الخسارة في دوري ابطال اوروبا امام بايرن ميونخ قائلاً: افضل رد على الهزيمة من بطل الدوري الالماني هي الفوز على تشيلسي والعودة الى سكة الانتصارات من جديد.

وفي الجانب الاخر يمني تشيلسي النفس بمحو النتيجة المخيبة للاَمال في دوري الابطال بعدما تعادل مع ضيفه شالكه الألماني على معقله ستامفورد بريدج بهدف لمثله في الجولة الاولى من دوري الأبطال.

وناشد قائد الفريق جون تيري زملائه قائلاً:  يجب الحد من الاخطاء التي تسببت بدخول الكثير من الاهداف ، بعد استقبالنا لستة اهداف في اربع جولات بالدوري الانجليزي.

وينتظر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أخبار سارة من الجهاز الطبي بمنح المهاجم الاسباني كوستا التصريح لخوض اللقاء، بعد ان غاب عن لقاء شالكه في دوري الابطال.

كما تلقى مانويل بلجريني اخبار رائعة بعودة مهاجمه الارجنتيني أجويرو من الاصابة بعد أن شارك كلاعب احتياطي في المباراة التي خسرها امام البايرن بهدف في دوري أبطال أوروبا.

يذكر ان نادي مانشستر سيتي انهزم في الدوري الانجليزي على معقله بهدف نظيف، إلا ان رجال بلجريني أعادوا هيبة لملعب الاتحاد بعدما انتزعوا بطاقة التأهل في بطولة الاتحاد الانكليزي من البلوز بهدفين نظيفين.

وانطلقت مباريات الجولة الخامسة بتعادل كوينز بارك رينجرز مع ستوك سيتي بهدفين لكل فريق، كما يلتقي استون فيلا مع ارسنال، ويرجل ليفربول إلى وست هام يونايتد، كما يحل اليونايتد ضيفاً على ليسترسيتي، ويستقبل توتنهام ضيفه ويست بروميش ألبيون، ويستقبل إيقرتون في ختام الجولة ضيفه كريستال بالاس.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here