كنوز ميديا – بغداد /

عد النائب الاول لرئيس مجلس النواب ،الشيخ همام حمودي، التفجيرات التي نفذتها عصابات داعش الارهابية تعد محاولة لاظهار قدراتها المتهاوية وبعد خسارتها وانحدارها في اكثر من موقع.

 

وذكر الشيخ همام في صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) ” مرة اخرى تتكرر التفجيرات المزدوجة والمتعددة من عصابات داعش المجرمة واختيارها مناطق حساسة أمنيا وسياسيا واجتماعيا من اجل إظهار قدراتها المتهاوية وبعد خسارتها وانحدارها في اكثر من موقع،”.

وتابع ” اننا في الوقت الذي ندين هذه الاعمال الجبانة نبتهل الى العلي القدير ان يمن علي الجرحى بالشفاء العاجل وللشهداء بالرحمة وان يحشرهم مع شهداء ابي الضيم وأبي الاحرار الحسين الشهيد عليه السلام”.

ودعا” المؤمنين الى تحمل مسؤلياتهم في حماية مناطقهم بالتعاون مع الأجهزة الأمنية المخلصة ،ولنكن جميعا حاضرين في هذه المواجهة والمعركة في مواجهةأخبث خلق الله ،،وكل من موقعه.،مشيرا الى ان عصابات داعش احقر من ان تلوي إرادة شعب تربى في مدرسة الإباء الحسيني”.

وشهدت منطقة الكاظمية شمالي بغداد،مساء الخميس الماضي ، استهداف سجن العدالة داخل معسكر العدالة، بعدد من قذائف الهاون، سبقها انفجار سيارة مفخخة يقودها انتحاري قرب جسر الائمة ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المدنيين “.

وانفجرت صباح امس الجمعة، سيارتين مفخختين في العاصمة بغداد أحداهما في منطقة الكرادة والأخرى استهدفت سوقا في المحمودية، ما أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات من المدنيين، كما وانفجرت سيارة مفخخة في سوق شمال شرق كركوك، ما أسفر عن استشهاد وإصابة (40) شخصا .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here