كنوز ميديا / بغداد – قال النائب عن دولة القانون موفق الربيعي، نحن في الكتلة ندعم ترشيح الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري وزيراً للداخلية، لخبرته الواسعة ونزاهته، لافتاً إلى أن العامري سيصلح من شأن وزارة الداخلية.

وأوضح الربيعي أن” منظمة بدر لها الاستحقاق الانتخابي الأوفر في تسلم وزارة الداخلية”. مشدداً على أن” العامري هو الشخص المؤهل لهذا المنصب، بحكم خبرته وإخلاصه ونزاهته” .

وقال النائب عن كتلة كفاءات النيابية المنضوية في دولة القانون هيثم الجبوري، إن النائب موفق الربيعي له أصداء واسعة في التحالف الوطني، وله الخبرة الواسعة في العمل الأمني، التي تؤهله لتسلم منصب وزارة الداخلية.

وفشل مرشح حقيبة الدفاع جابر الجابري في نيل الثقة، إذ لم ينل سوى 108 أصوات في جلسة الثلاثاء، كما وفشل المرشح لحقيبة وزارة الداخلية رياض غريب في نيل ثقة مجلس النواب، بعد نيله 117 صوتاً من بين 254 نائباً حضر الجلسة، وكذلك فشل مرشح حقيبة السياحة علي الأديب في نيل ثقة المجلس.

2 تعليقات

  1. اليست قوات بدر ميليشيات يعني انتم من تشرعنون لعمل الميلشياوي داخل العراق لانه عيشتكم عليها والبلتالي البلاء الذي نزل وينزل على العراق من خلالكم يا حكومة الميليشيات.المليشيات اكثر من عشر سنوات تقتل الشعب العراقي بمختلف مسمياتها لم نرى العامري ببدلته الخاكية الحالية ليقاتلهم لماذا اليوم لبسها ؟؟؟؟لان الامر اصبح مفضوحا لبسها من اجل المنصب اللذي يحلم الدفاع او الداخلية..علما لكل وزارة اختصاصها وكليتها ولكن حكومات اخر زمان حكومة المحاصصة الطائفية والعرقية والميلشياوية لا نستغرب لا من افعالها او تعيناتهااو وزاراتها.فهنيئا للشعب العراقي على هذه الحكومات الكارتونية .فلعنة الله على النظام السابق وعلى الامريكان اللذين اتو ببديل اسؤ من صدام.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here