كنوز ميديا / أعلن مجلس محافظة بغداد اليوم الأحد أنه “يدرس تسلم ملف البطاقة التموينية ولم يوافق عليه حتى الآن واشترط تجاوب الحكومة معه لادارة هذا الملف”، فيما أكد أنه سيوزع الاموال كمبالغ على المواطنين في حال تم تحويلها عليه.
وقال رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض خلال مؤتمر صحافي عقده بمبنى المجلس على هامش الجلسة الاستثنائية التي عقدها لمناقشة المشاريع، إن “الحكومة الاتحادية إذا لم تساهم مع مجلس المحافظة مساهمة جادة في حل جميع المشكلات التي كانت تعانيها وزارة التجارة في استيراد ونقل وتوزيع مفردات البطاقة التموينية فالمجلس لن يقبل بإدارة هذا الملف”، مبينا “اما اذا تجاوبت الحكومة معنا في ملف الحصة التموينية كما ونوعا وتوقيتات فلا مانع لدينا.
وأضاف العضاض أن “المجلس غير مستعد للخوض في عملية حتى لو كانت نسبة الخطأ فيها 1%”، ملوحا بـ”توزيع الاموال كمبالغ على المواطنين إن تم تحويلها على المجلس”.
وتابع العضاض أن “المجلس سيدرس ملف الحصة في ندوات ومؤتمرات حول الاستيراد والنقل والتوزيع واذا تبين لنا النجاح سنوافق اما اذا لا فلن نوافق ولن نجبر على الأمر”، مشيرا الى أن “المجلس شكل لجنة مع وزارة التجارة لدراسة الاخطاء التي تعرضت لها الوزارة والمؤسسات الأخرى”.
واكد العضاض أن “المجلس حينما يرسم خارطة طريق واضحة تضمن النجاح سنباشر بالمهمة”، لافتا إلى أن “الحكومة الاتحادية حين فشلت في الكثير من الامور لم يحاسبها احد اما نحن فسيحاسبنا المواطن واحزابنا. انتهى ..ك

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here