كنوز ميديا – بغداد /

 أعلن محافظ واسط محمود عبد الرضا ملا طلال اليوم الخميس ، أن الشركة المنفذة لمشروع تطوير مدخل سعيد بن جبير قدمت خطاب ضمان مزور صادر عن مصرف الخالدية في محافظة الانبار ، ومن يتحمل مسؤولية ذلك هو المحافظ السابق.

وذكر ملا طلال في مؤتمر صحفي عقد في ديوان المحافظة ان “الشركة المنفذة لمشروع تطوير مدخل سعيد بن جبير قدمت خطاب ضمان مزور صادر عن مصرف الخالدية في محافظة الانبار ، ومن يتحمل مسؤولية ذلك هو المحافظ السابق، مؤكدا أن موظفا في ديوان المحافظة له صلة بالموضوع ، حيث وقع على استلام خطاب الضمان المزعوم “.

وقال إن ” الاتهامات التي وجهها المقاول لنا ومطالبتنا بمبلغ مليار ونصف المليار دينار هي اتهامات باطلة وعارية عن الصحة ولا يمكن القبول بها ، مستغربا في الوقت نفسه تصديق هذه الشائعات من قبل بعض الاشخاص.

وذكر المحافظ إننا وبمحاولة اثبات حسن النية وارجاع العمل للمقاول طلبنا منه صكا مصدقا لحساب المحافظة وبمبلغ مليار ونصف المليار دينار وهي نسبة 5% من قيمة المشروع ، وأن هذا الاجراء قانوني بموجب المادة التاسعة أولا من قانون تنظيم العقود الحكومية ، لافتا ان احد الاعضاء يفتخر انه عطل اقرار الموازنة التي تخص المشاريع التي تخدم اكثر من مليون ومئتي شخص من ابناء محافظة واسط”.

 

 

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here