كنوز ميديا/ بغداد – كشف جهاز مكافحة الارهاب ، اليوم الخميس ان” الضربات الجوية الموجهه الى عصابات داعش من قبل سلاح الطيران الجوي اسهمت بشكل كبير وفعال في التقليل والحد من تغلغل عصابات داعش الارهابية في العاصمة بغداد “.

وقال الناطق باسم الجهاز صباح النعماني في تصريح اطلعت عليه (كنوز ميديا)ان” الضربات الجوية في محافظات ديالى وبابل والانبار اسهمت بشكل كبير وفعال في الحد من ظاهرة  تغلغل  الارهابين الدواعش الى العاصمة “.

واضاف ان ” الدعم الدولي للعراق والاعتراف بمدى خطورة عصابات داعش الارهابي من جهة وثورة واسناد العشائر العراقية للقوات الامنية من جهة اخرى وتنامي القوات وقدرات الاجهزة الامنية ساهمت بشكل كبير في انحسار خطر عصابات داعش الارهابية “.

ولفت الى ان ” تفرقة صفوف الدواعش اسهمت بشكل كبير في اضعاف حواضن الدواعش في عموم المحافظات الساخنة والعاصمة بغداد بصورة خاصة “.

يشار الى ان العراق قد اكتسب دعما دوليا كبيرا للقضاء على تنظيمات داعش الارهابية  والقضاء على ظاهرة التطرف التي سادت في مناطق متفرقة من العراق ، فيما اكدت الدول الداعمة للعراق في مؤتمر باريس ان داعش يعد خطرا اجتماعيا كبيرا لايستهدف العراق وحده انما يستهدف جميع دول العالم.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here