كنوز ميديا – بغداد /

تعهدت وزارة النقل، الأربعاء، برفع ميزانية نادي الزوراء المالية وفتح أبواب الاستثمار، مبينة أنها ستواصل دعمها للنادي والأندية الأخرى التابعة لها، فيما كشفت عن تنسيق مع الخطوط الجوية العراقية لتوفير طائرات تنقل الجمهور لمؤازرة المنتبخات الوطنية.

وقال وزير النقل والمواصلات باقر جبر الزبيدي خلال اجتماع مع الهيئة الإدارية لنادي الزوراء عقد اليوم في مقر الوزارة إن “الوزارة ستواصل دعمها لنادي الزوراء والأندية الأخرى التابعة لها والمرتبطة بها إداريا وماليا”، مبينا أن “كثيرا من المقترحات ستدرس ومن ثم يبت فيها لتطوير عمل الأندية والإرتقاء بها”.

وأضاف الزبيدي أن “الوزارة ستنظر في طلب الزوراء بزيادة ميزانيته المالية لإدامة أنشطته وفعالياته المتنوعة”، مشددا على “ضرورة الاهتمام بفتح أبواب الاستثمار للنادي لزيادة الدعم المالي”.

ووجه الزبيدي إلى أن “تقوم شركات النقل الجوية والبحرية والبرية بالمساهمة بدعم ناديي الزوراء والميناء من الأرباح التي تحققها”.

وفي سياق متصل كشف الزبيدي عن “تنسيق الوزارة مع الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية من أجل تخصيص طائرات تنقل الجمهور العراقي لمؤازرة المنتخبات الوطنية العراقية في المشاركات الخارجية”.

 

وشهد الاجتماع حضور الهيئة الإدارية لنادي الزوراء وعدد من الهيئة العامة فضلا عن الجهاز الفني والإداري لفريق كرة القدم ولاعبيه”. 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here