اعلن عدنان جعفر نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي المشرف على فريق كرة القدم ، ان نادي الشرطة سيشارك في دوري ابطال اسيا

وقال جعفر في تصريح صحفي ان “المباريات التي ستجري في شهر شباط المقبل تتضمن خوض مباراة تمهيدية مع احد الفرق في ضوء القرعة التي ستجرى في العاشر من كانون الاول المقبل ” .

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برئاسة الاماراتي يوسف السركال ، قد اعتمدت نظام المناطق في دوري ابطال آسيا حتى الدور قبل النهائي، من أجل ضمان إقامة المباراة النهائية بين الشرق والغرب في السنوات الثلاث المقبلة .

وقال مصدر في اللجنة في تصريح صحفي ان “اللجنة صادقت على نظام توزيع المقاعد في دوري أبطال آسيا 2014، حيث نالت السعودية وايران واليابان وكوريا الجنوبية الحصّة الكاملة بأربعة فرق لكلّ منها، مقابل 3.5 فريق للإمارات، ومنح قطر مقعدين ونصف المقعد، مع نصف مقعد لكلّ من الكويت والبحرين والاردن “والعراق وعمان والفيليبين والهند وماليزيا.

وعرب عن امله في ان تكتمل المساعي الرياضية العراقية برفع الحظر الكروي عن الملاعب العراقية لتتسنى اقامة المباريات في بغداد او البصرة .

يذكر ان العراق قد حرم من المشاركة في دوري ابطال اسيا طيلة السنوات الاربع الماضية لعدم اعتماد نظام الاحتراف في الدوري العراقي .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here