يتطلع النادي الكتلوني إلى حسم مسألة الصدارة عندما ينزل للأراضي المنخفضة هناك في امستردام وفي التحديد على ملعب امستردام أرينا لملاقاة أياكس اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد ضمن بطاقة التأهل في الجولة الماضية ، ويكفية حصد نقطة واحدة من أرض أياكس حتى ينهي مسألة الصدارة , ويعاني الفريق الكاتالوني، الذي يحتل الصدارة برصيد 10 نقاط، من إصابات عدّة تطال نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي والحارس العملاق فيكتور فالديس بالإضافة إلى الظهير الأيسر خوردي ألبا و الأيمن داني ألفيس و مواطنه البرازيلي أدريانو و من غياب المهاجم سانشيز للإيقاف . وفي المقابل ضمن النادي الكتلوني عودة صانع ألعابه تشافي الذي تعافى من إصابة بتمزق عضلي.

في المقابل، يمني اياكس النفس لكسب ثلاث نقاط مهمة لتعزيز آماله في التأهل للدور الثاني خاصة وأن مباراته الأخيرة ستكون أمام ميلان في إيطاليا بمثابة مواجهة الحسم شريطة كسب النقاط الكاملة من مواجهة أمستردام اليوم الثلاثاء.

أياكس الهولندي يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط و بفارق نقطة وحيدة خلف ميلان ، الوصيف، ونقطة وحيدة أمام المتذيل سلتيك الاسكتلندي .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here