يقدم اللاعب نيمار دا سيلفا مهاجم نادي برشلونة الإسباني موسماً متميزاً للغاية مع الفريق في الموسم الأول له على ملعب كامب نو ليثبت أن كرة القدم هي كرة القدم في أي مكان على الرغم من انتقاله إلى واحد من أكبر الأندية في أوروبا قادماً من الدوري البرازيلي مباشرة.

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية تقول أن اللاعب الدولي البرازيلي قدم 9 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق في جميع المسابقات هذا الموسم ” 8 في الدوري و واحدة في دوري أبطال أوروبا “.

و ذكرت الصحيفة أن نيمار يعد الرجل الثاني في البرسا من حيث صناعة الأهداف هذا الموسم فقد بعد الإسباني سيسك فابريجاس الذي صنع 10 أهداف في جميع المسابقات أيضاً هذا الموسم.

في حين أشارت الصحيفة إلى أن النجم البرازيلي الشاب قد ضرب كل الشكوك حول إمكانية تألقه مع البلوجرانا خاصة بعدما كان قد شكك أسطورة النادي يوهان كرويف في إمكانية حدوث تفاهم بين ليونيل ميسي نجم الفريق و الوافد الجديد صاحب ال 21 عاماً.

يذكر أن اللاعب صاحب ال 21 عاماً قد أظهر تألقاً كبيراً في اللعب في أي مركز في خط هجوم البرسا حيث لعب كجناح أيسر و لعب أيضاً كمهاجم رقم ” 9 ” مزيف و أدي بشكل جيد للغاية مما ينبيء بمستقبل رائع للاعب مع البلوجرانا.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here