من المحتمل بصورة كبيرة أن يحتاج اللاعب رافائيل فاران مدافع نادي ريال مدريد الإسباني للخضوع إلى جراحة جديدة في ركبته اليمنى التي يعاني فيها من مشاكل مستمرة و أدت إلى غيابه عن مباراتين على التوالي للنادي الملكي.

صحيفة ” الكونفدينسيال ” الإسبانية تقول أن اللاعب الدولي الفرنسي يعاني من إلتهابات شديدة في المفصل بعدما يقوم ببذل أي جهد كما أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق يوم الجمعة ، و الريال يحاول التغلب على ذلك.

في حين أشارت الصحيفة إلى أن لاعب قلب الدفاع صاحب ال 20 عاماً كان قد خضع لعملية جراحية في الغضروف المفصلي لركبته اليمنى في 12 مايو/أيار الماضي و كان قد تم تحديد موعد عودته في غضون شهرين من تاريخ إجراء الجراحة ، لكن عودته تأخرت حتى أوائل أكتوبر/تشرين الأول ضد ليفانتي.

و يعمل الأطباء في النادي الملكي على إيجاد حل لعلاج تلك المشكلة ، و لم يستطع اللاعب المشاركة في مباراة الريال ضد ألميريا يوم السبت بسبب شعوره بالآلام بعد المشاركة في اللقاء الفاصل بين فرنسا و أوكرانيا يوم الثلاثاء الماضي كاملاً.

من ناحية أخرى ، يبدو القلق واضحاً داخل أرجاء النادي الملكي حيث أن الجميع بانتظار نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب كريستيانو رونالدو للتأكد من مدى قوة الإصابة التي خرج لى إثرها من لقاء ألميريا الذي انتهى بفوز اللوس بلانكوس بخماسية نظيفة سجل منها صاحب ال 28 عاماً هدفاً واحداً قبل خروجه.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here