قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم (المنحل) في اجتماعه عصر الجمعة مشاركة المنتخب الاولمبي العراقي في بطولة غرب اسيا لكرة القدم التي تضيفها العاصمة القطرية الدوحة للفترة من 25 كانون الاول ولغاية 7 كانون الثاني المقبلين بمشاركة 10منتخبات.
وقال عضو الاتحاد كامل زغير لــــ”معرض الكرة العراقية المصور” ان “الاتحاد قرر في اجتماعه الاخير تسمية الاولمبي بدلا من المنتخب الوطني لفسح المجال لمدربه هادي مطنش لتهيئة فريقه استعدادا لنهائيات آسيا”.
ويستهل منتخبنا الاولمبي لكرة القدم مشواره في بطولة غرب آسيا الثامنة بمواجهة المنتخب البحريني يوم 28 كانون الاول المقبل على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الاول للمجموعة الثانية والتي تم توزيعها على 3 مجموعات ضمت الاولى منتخبات قطر البلد المنظم والسعودية وفلسطين وجاءت منتخبات عُمان والبحرين والعراق في المجموعة الثانية فيما ضمّت المجموعة الثالثة منتخبات الاردن والكويت ولبنان واليمن.
فيما سيخوض العراق مباراته الثانية امام المنتخب العُماني يوم 31 كانون الاول المقبل على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري في الجولة الاخيرة من الدور الاول للمجموعة الثانية حيث سيتأهل الى الدور قبل النهائي صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني حيث تقام مباراتا الدور قبل النهائي يوم 4 كانون الثاني المقبل، في حين تقام المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث يوم 7 كانون الثاني 2014.

الجدير بالذكر ان منتخبنا أحرز وصافة النسخة السابعة من بطولة غرب آسيا السابعة بعد خسارته امام المنتخب السوري (0-1) في المباراة النهائية التي جرت في كانون الأول 2012 في الكويت.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here