أصر مانويل بيليجريني مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي على قوة فريقه هذا الموسم خارج ملعبه رغم تلقيه أربع هزائم خلال ست مواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار بيليجريني إلى عدم خوفه من اللعب خارج ملعبه ضد توتنهام هوتسبير لو أتيح له ذلك في مواجهة الغد رغم أن القرعة قبيل بداية الموسم تجبر السيتي على خوض المواجهة في ملعبه الإتحاد.

وقال المدرب التشيلي في حوار صحفي “لسنا مرتاحين لأننا نلعب على ملعبنا، نحن لسنا خائفين من اللعب على أرض الخصم. نحن بحاجة إلى تحسين سجلنا خارج الملعب لأننا لم نحقق الكثير من النقاط”.

وتابع حديثه قائلاً “من المهم أيضاً أن نتابع الطريقة التي نخسر فيها المباريات خارج الملعب، الفريق المضيف لم يتفوق علينا في أي مباراة، نحن فرضنا أسلوبنا واستحوذنا على الكرة”.

وأضاف “أنا مصر أننا لا نقدم أداء سيء خارج ملعبنا. صحيح أننا نملك أربع نقاط من أصل 18 ممكنة لكن أنا واثق من قدرتنا على خلط الأمور وتحقيق نتائج أفضل”.

وفي سياق متصل قال المدرب التشيلي عن خصمه في مواجهة الغد توتنهام “إنهم يملكون عشرين نقطة وتمكنوا من البقاء ضمن المراكز السبع الأولى طوال الموسم وتحتوي تشكيلتهم على العديد من اللاعبين الجيدين. إنهم فريق قوي ويستحقون مركزهم”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here