أسبوع كرة قدم بمعنى الكلمة، أسبوع تجتمع فيه الإثارة وحسابات التاريخ والحاضر والتنافس.

هذا الأسبوع الانجليزي مجنون حقاً، فنبدأ مع دربي ناري مع أسياد انجلترا في القرن الماضي ايفرتون وليفربول، دربي وصلت فيه التنافسية يوماً ما لحرب تصريحات خلد أحدها كأكثر تصريح مغرور عن صراعات الدربي في أوروبا كلها، عندما قال أسطورة تدريب ليفربول بيل شانكلي “عندما لا أعرف ماذا أفعل، أنظر للترتيب كي أرى كم ايفرتون بعيد عنا”.

أسبوع يشهد لقاء الحصان الأسود مع الحصان الأسود، الحصان الأسود الأول للفوز باللقب وهو ارسنال بعد بداية ممتازة، والحصان الأسود الثاني لكسر هيمنة الكبار على التأهل إلى دوري الأبطال وصاحب أقوى دفاع ساوثامبتون، ثاني أقوى هجوم في انجلترا والكلام عن ارسنال يواجه مدافع كسب احترام الجميع بما يقدمه ديان لوفرين، في مباراة ستكشف عن كثير من حقيقة قوة الطرفين.

أسبوع يشهد دربياً لندنيا صغيراً بين تشلسي وويست هام، وزيارة تاريخية من مانشستر يونايتد لويلز كي يلعب مع كارديف وهي زيارة لم تتم في بطولة الدوري منذ عام 1962، حيث كان أخر تواجد لكارديف في الدرجات العليا للدوري الإنجليزي، يومها هبط تشلسي وكارديف، واحتل الشياطين الحمر المركز 15 .. أما البطل فكان ايبسويتش تاون.

أسبوع سنرى فيه صراعاً قوياً لحسابات دوري الأبطال بين توتنهام ومانشستر سيتي، لقاء فريقين يملكان النجوم ولكنهما جريحين بقدر كبير بسبب تذبذب النتائج، لقاء سيقضي فيه الجريح على الجريح الأخر ويضمد بعض جراحه من بقايا خصمه.

إنه أسبوع مجنون يخلق الإثارة للمشاهدين بكل ما فيه .. يتوجب عليك مشاهدته.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here