ضرب برشلونة فيروس الإصابات دون رحمة هذا الموسم، العدد الكبير من الإصابات طال الأركان الأساسية مثل ليونيل ميسي ودانييل الفيس وفيكتور فالديس، ذلك كله أجبر تاتا مارتينو على البحث في فريق شباب برشلونة لعل وعسى وجد الإجابة.

أداما تراوري ” هو واحد من أهم المشاريع الموجودة في برشلونة “، هكذا وصفه المدرب تاتا مارتينو بالأمس بعد أن قام باستدعائه لمباراة غرناطة في الدوري، ومن المحتمل أن نراه يلعب بعض الدقائق.

أداما، لاعب إسباني أصوله من مالي، يبلغ من العمر 17 سنة وهو يمثل برشلونة ب ، بعد ان تدرج عبر فئات اللاماسيا من الصغر ويعيش موسمه الثامن في ربوع بطل الدوري الاسباني.

أداما .. موهبة مميزة من مواهب اللاماسيا ، يلعب في مركز الجناح الأيمن بقدمه اليمنى ، يملك سيطرة غير عادية على الكرة، يمتاز بالسرعة والمهارة الفائقة بالإضافة الى التمريرات القاتلة سواء العرضية أو البينية.

هو من بين القلائل بجانب النجم الأفضل في تاريخ برشلونة ليونيل ميسي الذين استطاعوا أن يلعبوا في ثلاثةل فرق مختلفه ( في اللاماسيا ) خلال موسم واحد، لاعب يتوقع أن يكون له شأن كبير في المستقبل القريب رفقة برشلونة ، حيث يعتبر بمثابة جوهرة سوداء لنادي برشلونة.

شاهد الفيديو للتعرف على هذا الموهوب:


اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here