كارلو أنشيلوتي يكشف عن موقف ريال مدريد من تجديد عقد تشابي ألونسو

تحدث مدرب ريال مدريد “كارلو أنشيلوتي” عن مجموعة من الأمور التي تخص فريقه الحالي بالإضافة إلى الكرة الإيطالية إذ أنه تطرق إلى إمكانية تدريب المنتخب الإيطالي يومًا ما، وعلق على رحيل كل من كاييخون وهيجواين إلى نابولي.

أنشيلوتي خص قناة “سكاي إيطاليا” بتصريحات استهلها كالتالي “كاييخون رحل في الوقت الذي وصلت فيه إلى ريال مدريد، أما هيجواين فقد تحدثت معه ورغبته في الرحيل كانت واضحة. عندما انتقل إلى نابولي قلت له أن سيرحل إلى فريق كبير حيث سيجد جماهير تدعمه في السراء والضراء. أنا سعيد من أجله الآن”

أما عن خليفته في كرة القدم “هناك الكثير من المدربين الكبار، لكن في نظري، مونتيلا هو أكثر مدرب يملك مواصفات مشابهة لي. تعجبني كثيرًا طريقة تسييره للمباريات وطريقة تعامله مع الصحافة. إنه مدرب ممتاز مع فيورنتينا ويستطيع تدريب أي فريق في العالم”

وعن إمكانية تدريب المنتخب الإيطالي يومًا ما “لا أفكر في الأمر حاليًا، لكن سنرى في المستقبل. الآن لا أستطيع التخلي عن التدريب اليومي، لكنني سأفكر في المنتخب عندما أتعب من ذلك”

واختتم حديثه متطرقًا إلى حالة تشابي ألونسو “وضعية تشابي ألونسو واضحة جدًا، عقده سينتهي خلال الصيف المقبل وريال مدريد يريد التجديد له. لا يوجد لاعبون كثر مثله، وبالنسبة لي، هو الأفضل في مركزه رفقة بيرلو. فيراتي الآن في الوقت المناسب لتعويض هؤلاء اللاعبين الكبيرين”

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here