يستعرض موقع سوبر الرياضي آخر الاحصائيات عن المباريات التي أقيمت في هذه الليلة في الملحق المؤهل عن قارة أوروبا إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل ، بجانب احصائيات عن بعض اللقاءات الودية التي أقيمت اليوم.

1- منتخب فرنسا تلقى هدفين اثنين من ركلات جزاء في آخر خمسة أهداف دخلت مرماه.

2- لاعب المنتخب الفرنسي بول بوجبا لمس الكرة في (52) مناسبة خلال الشوط الأول من المباراة ضد أوكرانيا ، أكثر من أي لاعب آخر.

3- فرنسا هي آخر منتخب فاز في مباراة الذهاب بملحق التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (2010) بعيداً عن ميدانه ، حدث ذلك في عام (2009).

4- فقط إسبانيا الأقل من حيث تلقي الأهداف في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل ، المنتخب الإسباني تلقى (3) أهداف وأوكرانيا (4).

5- باتريس إيفرا هو اللاعب الوحيد في مباراة الليلة ضد أوكرانيا الذي شارك في الملحق المؤهل إلى نهائيات كأس العالم مع فرنسا في ثلاث مناسبات.

6- لا يوجد لاعب سجل أهداف أكثر بالرأس من كريستيانو رونالدو في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (2014) ، النجم البرتغالي سجل أربعة أهداف برأسه.

7- أندريه يارمولينكو شارك في (8) أهداف مع منتخب أوكرانيا في تصفيات كأس العالم (2014) ، حيث سجل (4) أهداف ومرر (4) تمريرات حاسمة ، أكثر من أي لاعب أوكراني آخر.

8- كريستيانو رونالدو يعادل رقمه من حيث أكبر عدد من الأهداف ، في عام (2012) سجل (63) هدفاً ، وفي عام (2013) سجل (63) وما زال أمامه المزيد.

9- ليس هناك أي منتخب أوروبي عاد في النتيجة بعد خسارته ذهاباً (2/0) في المحلق المؤهل إلى نهائيات كأس العالم (2014) .. هل تفعلها فرنسا في مباراة الإياب ؟؟.

احصائيات عن المباريات الودية الدولية :-

1- الكسيس سانشيز سجل الهدف رقم (101) في مسيرته الاحترافية مع الأندية والمنتخب الوطني التشيلي ، سجل هدفين في مرمى إنجلترا.

2- إجنازيو أباتي سجل هدفه الأول مع المنتخب الإيطالي خلال المباراة الودية ضد المنتخب الألماني التي أقيمت على ملعب سان سيرو.

3- منتخب إنجلترا لم يسجل أي هدف ضد تشيلي منذ هدف نات لافتهوس في عام (1953) ، الأسود الثلاثة فشلوا في التسجيل في ثلاثة لقاءات معهم قبل اليوم .. عقده !!

4- منتخب إيطاليا لم يخسر في سبع مباريات ضد منتخب ألمانيا ، (4) انتصارات و (3) تعادلات) ، الهزيمة الأخيرة كانت في يونيو / حزيران عام (1995).

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here