كنوز ميديا/خاص- اعلنت بعثة فريق نفط الجنوب العراقي المشارك في بطولة الاندية الآسيوية الجارية احداثها في العاصمة القطرية الدوحة ان محترف الفريق التونسي خالد العليون هرب من مقر اقامة الفريق في فندق هولدي فيلا وسط العاصمة من دون ان يعلم ادارة الوفد.

وقال رئيس الوفد رئيس نادي نفط الجنوب محمد ولي ان “المحترف خالد العلوين قد طلب من اداري الوفد، عصر الاربعاء وثيقة سفره لزيارة شقيقه بلال العلوين المعلق الرياضي في قناة الجزيرة القطرية”، مبينا”، انه “وبحسب قول خالد ان الدخول الى قناة الجزيرة يتوجب ابراز وثيقة السفر وبعكسه لا يتمكن زيارة شقيقه”.

واضاف ولي ان “خالد العلوين لم يعد ليلة الاربعاء على الخميس الى مقر الاقامة وتوقعنا انه قد قضى ليلته الى جانب شقيقه وهو امر طبيعي لايمكن ان يدفعنا للتفكير بنوايا غير سليمة لهذا المحترف الا ان صباح الخميس كشف لنا بان اللاعب قد اصطحب معه جميع ممتلكاته الشخصية باستثناء تجهيزاته الرياضية حتى يوهم الجميع بانه مازال موجودا في الدوحة وفي مقر الاقامة بالفندق”.

وبين انه “بعد التدقيق ظهر ان العلوين قد غادر الدوحة متوجها الى بلده تونس صباح يوم الخميس عند الساعة التاسعة وهو امر لم يحدث سابقا وهو محترف مسجل لدينا ويلعب في منافسات البطولة والفريق بحاجة له”، مؤكدا ان “ادارة الوفد اجرت اتصالات بشقيقه بلال الذي تعمد غلق جواله في مرات عدة لكنه رد على ادارة الوفد بانه لايعلم بموعد مغادرة شقيقه الى تونس مما دفعنا بالاتصال بوالده الذي هو الآخر تعمد بعدم الرد على ادارة الوفد”.

واوضح ان “ادارة الوفد وبالحال ابلغت الاتحاد العراقي لكرة اليد بالحادث من خلال رئيس الاتحاد المتواجد في البطولة والذي تعهد بدوره في رفع شكوى الى الاتحاد الآسيوي للعبة ومن ثم للاتحاد الدولي لاتخاذ اجراءات بتجميد اللاعب في الوقت الحالي”.

يذكر ان المحترف خالد العلوين قد جدد العقد مع نفط الجنوب العراقي لموسم آخر وبقيمة عقد وصلت الى 64 الف دولار استلم منها نسبة 50 بالمئة من القيمة الكلية اي 32 الف دولار كمقدم عقد.( ARS)

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here