كنوز ميديا / خاص – اكد مصدر سياسي مطلع بأن لجنة رباعية مكونة من ابراهيم الجعفري وفؤاد معصوم وسليم الجبوري ومدحت المحمود اجتمعت لمدة خمس ساعات واتفقت على ان التحالف الوطني الكتلة الاكبر وليس ائتلاف دولة القانون .  

واوضح المصدر في تصريح لــ(كنوز ميديا) ان المجتمعين اتفقوا على منح التحالف مدة اسبوع بعد العيد لتقديم مرشحه لرئاسة الوزراء ، مبيناً ان معصوم والجبوري اكدوا للجعفري انهم سيتعاملون مع مرشح التحالف مهما كان اسمه ، فيما اكد الجعفري لهذه اللجنة ان التحالف قادر على تقديم اسم مرشح التحالف بعد العيد بسبعة ايام التزاما بالتوقيتات الدستورية . 

2 تعليقات

  1. رسالة مواطن الى التحالف الوطني
    الشعب الجريح الذي ينزف على طول النهرين يبكي الماً , وينتظر المسعف ليضمد جراحاته
    فقد امست تتقطع وتتناثر من فوق سفوح الجبال الى اهوار الجنوب ويأمل ان يجمع بقايا الجسد
    ليلتحم من جديد فقد مرت سنين والدود يأكل في جسده ومازال صابراً . فشعبكم ايوب .
    كونوا شجعان وعلى قدر المسؤولية فلديكم امانه الملايين ومسيرة الاجيال وقلم التاريخ
    كفاكم مزايدات ومطالب وصراع وفرقة ونزاع وتعصب وتشبث وتمسك بالسلطة فلن تدوم
    فكلكم لادم وادم من تراب .
    فأذكركم بانكم تنتمون الى بطل الاسلام (الضارب بالسيفين والطاعن بالرمحين )
    وسيد البلغاء والمتكلمين, فيجب ان تكونوا شجعان في اتخاذ القرار بحكمة وبحد السيف وبسرعة
    في تقديم المرشح لرئاسة الوزراء الذي ينقذ العراق شعباً وارضاً وحضارة وتاريخاً وعزةً
    ولا ننسى بأن امير المؤمنين (ع) منصبه واستحقاقه من الله ولم يتمسك بالخلافة
    من اجل وحدة الاسلام والمسلمين وان يكون الدين بخير ومأمن وخَدَمَ الاسلام بسيفة حتى شاء الله
    فلا اعتقد بان الرئاسة للدورة الثالثة اكثر استحقاقاً عما كان عليه سابقا.
    فالذي يريد ان يخدم العراق يمكن ان يخدم في ابسط مفاصل الدولة واعزها كرامة الشهادة .
    نامل منكم ان تُبشروا شعبكم في نهاية عيد الفطر المبارك بتقديم مرشحكم ليكون القطب الذي يلتف حوله الجميع ليدير مفاصل الدورة بتوازن و يشاركهُ الجميع قي تثبيت اطراف خيمة العراق .
    او تقديم مرشحيكم الاربعة او الخمسة ليكون التصويت تحت قبة البرلمان لإعلان الديمقراطية

    العراقي // حيدر المشرفاوي 2014/7/30

  2. الان ظهرت كل دلائل عدم صحة المقوله التي تقول ( اتفق العرب على ان لا يتفقو) لتحل محلها مقولة ( اتفق الشيعه على ان لا يتفقو) وكلامي اليكم هو من مواطن بسيط له حق كبير جدا عليكم وعلى رؤؤسكم جميعا لاننا نحن الذين انتخبناكم ووضعنا فيكم ثقتنا لكنكم خنتم الثقه حتى الان مع الاسف وسؤالي اليكم ماذا تتصورون يمكن ان يحدق لكم لو ان الامام علي بن ابي طالب موجودا على قيد الحياة اليوم ؟؟ هل يرضى بما تفعلوه ؟؟؟ انا على يقين بانه كان سيشطركم شطرين بسيفيه ورمحيه لانكم خنتم العهد والوعد لله ولرسوله ولال بيته الاطهار وتكالبتم على المناصب والسرقه والنهخب والسلب وجمع المال واصبحتم عبيد السلطة والمال ونسيتم ملايين الناس من ابناء هذا الشعب المظلوم ..

    لقد ظلمتم الناس في احدى عشر سنه باضعاف مضاعفه مما ظلم الدكتاتور صدام في اكثر من 32 سنه فاين انتم من انتماؤكم لا لالبيت والشيعه والتشيع ؟؟؟

    لا والله الذي لا اله الا هو انتم لستم شيعه ولا من من ال البيت بل انتم العار والشنار والذل والهوان على دين الاسلام ورسوله وال بيته الاطهار ..

    واقولها صريحه للمالكي : بناذا تختلف انت عن معاويه بن ابي سفيان ؟؟ لقد كان معاويه اول من شق عصا الطاعه وفرق الجماعه وانت ايضا تشق عصا الطاعه وتفرق الجماعه بتشبثك وقتالك على المنصب وعبادتك للمنصبلانك اصبحت من عباد المناصب .. ومعاويه كان يفرض ما يريد على الناس بالسيف والمال والترغيب والترهيب وانت ايضا تفعل نفس الشي باسم القانون والدستور والقضاء وقوات سوات والميليشيات المتحالفه معك وبالاموال وبوسائل اخرى كثيره .. معاويه دمر البلاد واهلك العباد وانت ايضا تدمر البلاد وتهلك العباد ..

    فبماذا تختلف انت عن معاويه ؟؟؟ حتىالمرجعيه الدينيه لا تحترمها وتضرب بكلامها عرض الحائط يعني انت الان حتى الدين لا تحترمه وكانك لا دين لك فانت لست شيعي ولا مسلم فاخرج منها قاتلك الله الى يوم الدين واعلم ان دماء الابرياء في رقبتك لوحدك يوم تلقى اله وستحشر ان شاء الله مع كل دكتاتور وظالم ومستبد بعون الله تعالى …

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here