كنوز ميديا – بغداد /

اكد القيادي في ائتلاف القوى الوطنية حيدر الملا، الخميس، ان حديث بعض اطراف الائتلاف بشأن توزيع الاستحقاقات الانتخابية تعبر عن راي شخصي لصاحبه، فيما اشار الى انه لن يسمح لبعض كتل السلطة بتكرار منهجيتهم واسلوبهم بتوظيف بعض الأطراف لشق الصف داخل الائتلاف.

 

وقال الملا في بيان تلقت (كنوز ميديا ) نسخة منه ان “من أولويات ائتلاف القوى الوطنية هو ترقب التغيير في مرشح التحالف الوطني لموقع رئاسة مجلس الوزراء كي تبدأ مرحلة تصحيح المسار الخاطئ الذي سارت به العملية السياسية طيلة الثمان سنوات الماضية، ورفع الحيف والغبن الذي وقع على الشعب وتحقيق مطالب المحافظات الست المنتفضة”.

 

واضاف الملا ان “الحديث من بعض أطراف ائتلاف القوى حول توزيع الاستحقاقات الانتخابية يعبر عن رأي شخصي لصاحبه”، مشيرا الى ان “الائتلاف منسجم على مستوى قيادته ولديه رؤية موحدة لطبيعة التحديات في المرحلة القادمة”.

 

واكد الملا “اننا لن نسمح لبعض كتل السلطة بتكرار منهجيتهم واسلوبهم بتوظيف بعض الأطراف في محاولة شق الصف داخل ائتلافنا”.

 

يذكر ان النائب عن اتحاد القوى العراقية طلال الزوبعي استبعد، في وقت سابق من اليوم الخميس (31 تموز 2014)، تكليف رئيس القائمة العربية صالح المطلك للاستمرار بمنصبه كنائب لرئيس الوزراء في المرحلة المقبلة، مبينا المنصب سيذهب الى كتلة الحل البرلمانية، فيما أكد أن رئيس ائتلاف متحدون أسامة النجيفي احد المرشحين لمنصب نائب رئيس الجمهورية.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here