يستعد نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء من أجل الإعلان رسمياً عن التعاقد مع الحارس كيلور نافاس حارس مرمى نادي ليفانتي الإسباني ليصبح لاعباً جديداً في النادي بداية من الموسم المقبل 2014-15.

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول أن الحارس الدولي الكوستاريكي سيكون في العاصمة الإسبانية مدريد اليوم من أجل الخضوع للكشف الطبي و الإعلان عن التعاقد معه رسمياً و تقديمه لوسائل الإعلام و الجمهور في البرنابيو.

و ذكرت الصحيفة بأن النادي الملكي كان من المفترض أن يعلن عن قدوم اللاعب إلى مدريد أمس ، لكنه سيصل إلى العاصمة اليوم في تمام الساعة 11:30 بتوقيت إسبانيا في مطار بارخاس.

في حين يعلم نادي ليفانتي بأن الميرينجي ق تقدم بعرض قيمته 10 ملايين يورو للتعغاقد مع الحارس المتميز ، منها ثمانية ملايين للنادي و مليونين للحارس ، على أن يوقع على عقد جديد مع النادي لمدة خمس سنوات يحصل فيها على 1.8 مليون يورو في الموسم الواحد.

بينما سوف يخضع نافاس للكشف الطبي غداً في عيادة ” سانيتاس دي لا موراليخا ” على أن يذهب إلى البرنابيو من أجل التوقيع رسمياً على عقود انتقاله للفريق و سيتم تقديمه في المنصة التي قدم فيها فلورنتينو بيريز صانع الألعاب الكولومبي جيمس مارتينيز الثلاثاء 22 يوليو/تموز الجاري.

يذكر أن النادي يسرع من إنهاء إجراءات التعاقد مع الحارس صاحب ال 27 عاماً في الساعات القليلة المقبلة على أن يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية يوم الجمعة و يشاهد مباراة الريال ضد نادي مانشستر يونايتد يوم السبت.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here